تسوقي مستحضرات مكياج مستوحاة من إطلالة مايا رعيدي

تسوقي مستحضرات مكياج مستوحاة من إطلالة مايا رعيدي

مستحضرات مكياج مايا رعيدي

ليس من الضروري أن تكون كلمة مكياج متقارنة مع الإطلالة الجمالية القوية، بل أصبح من الممكن أن تختاري مستحضرات تجميل تتناسب مع أسلوب المكياج الناعم والبسيط الذي يمكنك اعتماده يومياً من ماركات مثل سورات بيوتي Surratt Beauty  وأورغلاس  Hourglass وكريستيان لوبوتان Christian Louboutin وبربري Burberry.

 

ما ننصحك بشرائه

كريم اساس من سورات بيوتي Surratt Beauty

اخترنا لك كريم أساس سهل الاستخدام والدمج من Surreal Skin Foundation Wand 4 Surratt Beauty. فإذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة والدهنية، هذا المنتج سيناسبك جداً لأنه خالي من الزيوت. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كريم الأساس على فرشاة دمج خاصة به، مما يسهل عملية فرده.

 

برونزر ناعم من كيفين أكوان Kevyn Aucoin

في المكياج الطبيعي، عليك أن تضعي البرونزر أعلى الخدين بخفة دون أن تظهر أي خطوط دقيقة، لهذا السبب، اختاري The Neo Bronzer – Sien Kevyn Aucoin الذي يدمج ألوان البرونزر والبلاشر تدريجياً فتحصلي على لون مثالي.

 

ظلال عيون تاربي من أورغلاس  Hourglass

اخترنا لك ظلال عيون تاربي HOURGLASS Graphik Eyeshadow Palette – Ravine لأن هذه التدرجات هي الأمثل لتحددي بها شكل عينيك بشكل طبيعي، ولا تنسي أن هذه التدرجات تناسب جميع ألوان البشرة، فلا داعي للتردد بعد اليوم.

 

هايلايتر خفيف من بوبي براون  BOBBI BROWN

لقضاء يوم كامل بالمكياج، تختاري عادةً كريم أساس مات كي يخفي الزيوت التي تنتجها البشرة، لهذا السبب أنت بحاجة إلى ما يضيف لبشرتك إشراقة خفيفة. جربي مثلاً Bobbi Brown Mini Shimmer Brick Compact لتحصلي على لمعة خفيفة أعلى الخدود وأسفل الأتف.

 

مسكارا سوداء من بربري Burberry

لتحصلي على مكياج يومي ناعم، ابتعدي عن كحل العيون الأسود واستبدليه بالمسكارا السوداء Burberry Beauty Curve Lash Mascara - Ebony No.01 لمشطي بها رموشق وتُظهري جمال عينيك لكن حاولي ألا تضعي طبقات عديدة منها كي لا تبدو رموشك متلاصقة أو ثقيلة قتفقدي نعومة نظراتك.

 

أحمر شفاه نود وردي من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

انهي مكياجك الناعم باحمر الشفاه النود بدرجاتة الوردية القريبة من لون الشفاه الطبيعي مثل Christian Louboutin Beauty Silky Satin Lip Colour - Très Décolleté فالألوان الناعمة هذه تزيد من أنوثتك.

مقدمة المنتجات

تسوقي مستحضرات المكياج المرفقة المستوحاة من إطلالة مايا رعيدي

Main Image
تسوقي مستحضرات المكياج المرفقة المستوحاة من إطلالة مايا رعيدي
shop category