نصائح لاختيار قمصان أنيقة مثالية للعمل

القمصان تشكل عنصراً أساسي في خزانة جميع النساء من مختلف الأعمار والأذواق، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل في كل موسم على تقديم أجمل الموديلات منها بمختلف الألوان والتعريقات والتصاميم، وقد اخترنا اليوم منها موديلات لافتة مثالية للمرأة العاملة العصرية. حيث شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم الكثير من موديلات القمصان المثالية للمرأة العاملة بموديلاتها المحتشمة والأنيقة بأكمام طويلة غالباً وياقات اما مزينة بالشرائط أو بالربطات، ومصنوعة من أقمشة ناعمة وفاخرة مثل الحرير والساتان والقطن الناعم وبألوان ناعمة مثل الزهري والبيج والأزرق والأبيض أو ألوان حيوية أنيقة مثل الأحمر والأخضر أو الأقمشة المعرقة، شاهدي التشكيلة وتسوقي ما يعجبك منها.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات القمصان الأنيقة المثالية للعمل من أحدث إصدارات الدور العالمية.

تسوقي أجمل موديلات القمصان المثالية للعمل:

عند اختيارك للقميص المثالي للعمل عليك أن تراعي عدد من المواصفات، وأولها أن يكون تصميم القميص محتشم وناعم وأن تبتعدي قدر الإمكان عن الألوان الصارخة أو التعريقات المبالغ بها، وأن تحاولي اعتماد الدرجات الهادئة والتعريقات الأنيقة، ونسقيها بأساليب مبتكرة مواكبة للموضة لكن بعيدة عن البهرجة واليك بعض التصاميم التي ننصحك بشرائها.

 

ما ننصحك بشرائه:

قميص باللون الأبيض السكري من "سي باي كلوي" See by Chloe:

قميص من "سي باي كلوي" See by Chloe مصنوع من قماش البوليستر باللون الأبيض السكري، تصميمه ناعم وأنثوي حيث أنه يبدو كلاسيكي للوهلة الأولى مع ياقة صغيرة وصف من الأزرار، غير أن تصميم الأكمام مبتكر ولافت مزموم عند الأكتاف ومن ثم له فتحات صغيرة تنتهي بشرائط ناعمة.

 

قميص معرق من الحرير من "ايترو" Etro:

قميص من "ايترو" Etro مصنوع من مزيج قماش الحرير من القطن باللون الأزرق، معرق برسومات ورود ناعمة تضفي عليه لمسات من الأنوثة بألوان هادئة، قصته منسدلة وطوله يصل أسفل حد الورك.

 

قميص باللونين الأسود والأبيض من "سانت لوران" Saint Laurent:

قميص من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الحرير باللون الأسود ومطبع برسومات ناعمة على شكل نجوم، تصميمه شبابي وأنيق في الوقت ذاته، مع ياقة كلاسيكية وقصة منسدلة، طوله يصل أسفل حد الورك.

 

قميص من القطن باللون الأبيض من "مايكل كورس" Michael Kors:

قميص من "مايكل كورس" Michael Kors مصنوع من مزيج القطن الطبيعي بنسبة 96% والباقي خيوط مطاطية حتى تسمح له أن يأخذ شكل الجسم، تصميمه أنيق أزرار من الكريستال على شكل ورود ناعمة، وأطراف أكمامه مزينة بطريقة أنيقة بالكشكش.

 

قميص معرق من "زيمرمان" Zimmermann:

قميص من "زيمرمان" Zimmermann مصنوع من قماش ناعم باللون الأبيض ومعرق برسومات وزخارف ملونة، تصميمه مميز حيث أن أكمامه منفوخة تنتهي بسوار عريض، قصته منسدلة ومحدد الخصر وله صف من الأزرار باللون الأبيض.

 

قميص مقلم من القطن من "بربري" Burberry:

قميص من "بربري" Burberry مصنوع من قماش قطن البوبلين المقلم  بألوان ترابية هادئة مستوحاة من نقشة الدار الشهيرة، تصميمه أنيق له ياقة صغيرة، وقصته منسدلة ومريحة وطوله يصل أسفل حد الورك.

 

قميص من الحرير باللون الأزرق من "برادا" Prada:

قميص من "برادا" Prada مصنوع من قماش الحرير الناعم باللون الأزرق الفاتح بتصميم كلاسيكي وأنيق، مزين من الأمام وعلى طوله بكشكش ناعم باللون الأزرق الداكن مما يضفي عليه لمسات أنثوية، قصته منسدلة وله جيب صغير على الصدر.

 

قميص من القطن باللون الأبيض من "غوتشي" Gucci:

قميص  من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش قطن البوبلين باللون الأبيض، تصميمه أنيق حيث أن قصته كلاسيكي غير أنه مزين عند الياقة بشريطة قماشية باللونين الأحمر والكحلي يتوسطها بروش من الكريستال، تمتد كشاكش ناعمة عليه من الأمام بنفس ألوان الشريطة، له أزرار ناعمة مصنوعة من حبات من اللؤلؤ الصناعي.