تسوقي اطلالة كارلي كلوس الشبابية المميزة

تسوقي اطلالة كارلي كلوس الشبابية المميزة

هكذا تحصلين على اطلالة كارلي كلوس الشبابية الأنيقة:

شاهدنا عارضة الأزياء الشهيرة "كارلي كلوس" Karlie Kloss في اطلالة مميزة في عرض دار "ديور" Dior لموسم خريف وشتاء 2019-2020 ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة، وقد تميزت هذه الاطلالة كونها أنثوي وشبابية في الوقت ذاته، وهي مثالية لمختلف مشاوير بعض الظهر والزيارات المسائية أو مع الأصدقاء ولتحصلي عليها ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون قماشي باللون الأسود من "جوزف" Joseph:

بنطلون من "جوزف" Joseph مصنوع من مزيج قماش الفيزكوز مع القطن وبعض الخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي أنيق وعملي حيث أن خصره متوسط الارتفاع وأرجله واسعة، له جيبان جانبيان وطوله يصل حد الكاحل.

 

تيشرت من القطن من "ري دن" RE/DONE:

تيشرت  من "ري دن" RE/DONE مصنوعة من القطن الطبيعي باللون الأبيض تصميمها كلاسيكي وشبابي مع ياقة مبرومة وأكمام قصيرة، مزينة بطبعة تحمل رسالة وتقول "تابعن المسير" Keep on Marchin باللونين الأزرق والأحمر، تستطيعين تنسيقها مع مختلف الإطلالات.

 

جاكيت جينز من "كالفين كلاين" Calvin Klein:

جاكيت  "كالفين كلاين" Calvin Klein مصنوع من قماش القطن باللون الأزرق، تصميمه كلاسيكي وشبابية مع ياقة صغيرة وأكمام طويلة، له جيبان على الصدر، وأزرار معدنية محفور عليها اسم الدار، ومن الخلف له رقعة في أسفل الظهر من الجلد الأحمر مكتوب عليها اسم الدار أيضاً. قصته منسدلة ومريحة.

 

حذاء كعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

حذاء من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من قماش الدانتيل الفاخر باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي وأنثوي حيث أن مقدمته مدببة وكعب عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم، تستطيعين تنسيقه مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال أيضاً.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة كارلي كلوس Karlie Kloss الشبابية والأنيقة.

Main Image
تسوقي اطلالة كارلي كلوس الشبابية المميزة
shop category