نصائح لتتألقي باللون الاصفر موضة هذا الموسم

اللون الأصفر على مختلف درجاته اللونية الفاتحة منها والصاخبة هو أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد شاهدناه ينتشر وبكثرة على مختلف تصاميم الازياء الكاجوال منها والرسمية أيضاً، كما شاهدنا عدد كبير من النجمات العالميات وقد تألقن بإطلالات رائعة جمعت الأناقة والعصرية في هذا اللون، وبالرغم من كل ذلك فهنالك مازال الكثيرات من النساء اللواتي يخشين الأصفر ويخشين اعتماده في إطلالاتهن، ولهذا فقد اخترنا اليوم من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية تصاميم مميزة باللون الأصفر مع نصائح لتتألقي بها بأجمل الأساليب.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء باللون الأصفر لتحصلي على إطلالات مميزة.

أجمل إطلالات نسقيها باللون الأصفر:

اللون الأصفر كما ذكرنا سابقاً هو أحد أبرز ألوان الموسم وأكثرها عصرية، وحتى تتألقي به عليك أولاً أن تكتشفي الدرجة منه التي تناسبك وتناسب لون بشرتك، ومن ثم تختاري معه ألوان متناسقة تزيد من جماله، وأكثر الألوان التي تليق به، هي الأسود، والأبيض، والرمادي والذهبي، شاهدي ما اخترناه لك اليوم من اللون الأصفر وتسوقي القطع التي تعجبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون أصفر من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria Victoria Beckham:

بنطلون  من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria Victoria Beckham مصنوع من مزيج قماش الوول مع البوليستر باللون الأصفر، تصميمه أنيق وعملي حيث أن خصره عالي وقصة أرجله ضيقة من الأعلى وتتسع قليلاً من الأسفل، له جيوب جانبية وجيوب خلفية مخفية.

 

فستان حرير أصفر من "فالنتينو" Valentino:

فستان  من "فالنتينو" Valentino مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأصفر الفاتح، تصميمه أنيق وأنثوي حيث أنه يلتف حول الجسم وله حزام قماشي على الخصر، أكمامه واسعة وقصيرة وله ما يشبه الفولار على الرقبة، أما طوله فيصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة صفراء من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

تنورة من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوعة من قماش الحرير باللون الأصفر ومطبع برسومات على شكل ورق شجر ناعمة باللون الأبيض، تصميم التنورة أنثوي حيث أن خصرها عالي ومنفوشة وطولها يصل أسفل حد الركبة، مزينة من الأسفل بشريط من الكرات القماشية الناعمة باللون الأبيض.

 

بلوزة باللون الأصفر من "ماكس مارا" Max Mara:

بلوزة من "ماكس مارا" Max Mara مصنوعة من الكريب المحاك باللون الأصفر الحيوي، تصميمه ناعم وشبابي حيث أن ياقته مستديرة وقصتها مريحة تنتهي بسوار عريض أسفل الخصر، أكمامها طويلة ومزينة بكشكش ناعم يضفي عليها لمسات أنثوية ناعمة.

 

فستان باللون الأصفر من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci:

فستان  "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci مصنوع من حرير الساتان الناعم باللون الأصفر الغني، تصميمه أنثوي وناعم ومثالي لمختلف المناسبات، ياقته مفتوحة على شكل حرف V، وأكمام طويلة وواسعة تنتهي بسوار عريض، مزين على الخصر بحزام قماشي معرق، وتنورته منسدلة طولها يصل أعلى حد الكاحل.

 

معطف باللون الأصفر من "نورما كمالي" Norma Kamali:

معطف ترانشكوت ربيعي من "نورما كمالي" Norma Kamali مصنوع من البوليستر بنسبة 95٪ والسباندكس بنسبة 5٪  تصميمه كلاسيكي وعملي، له ياقة كبيرة كبيرة وأكمامه طويلة، له حزام على الخصر وقصته منسدلة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

بنطلون باللون الأصفر من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz:

بنطلون من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz مصنوع من قماش الجاكار باللون الأصفر مطرز برسومات ناعمة، تصميمه مميز يشبه التنورة مع خصر عالي وأرجل واسعة بقصة منسدلة. له سحاب مخفي من الخلف.

 

جاكيت بليزر باللون الأصفر من "بالمان" Balmain:

جاكيت بليزر من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الوول باللون الأصفر الأقرب إلى الفوسفوري، تصميمه مستوحى من السترات العسكرية وقد اشتهرت دار بالمان بهذه القصة الخاصة بالبليزر، مزين بصفي أزرار معدنية باللون الفضي كما أنه محدد الخصر وبارز الأكتاف.