تسوقي اطلالة الملكة ليتيسيا الأنيقة باللونين الأسود والأبيض

تسوقي اطلالة الملكة ليتيسيا الأنيقة باللونين الأسود والأبيض

تألقي بأسلوب الملكة ليتيسيا الراقي بالأسود والأبيض:

شاهدنا الملكة ليتيسيا Queen Letizia مؤخراً في اطلالة راقية باللونين الأسود والأبيض اختارت فيها تنورة ميدي بنقشة جلد الأفعى من "زارا" Zara وقد نسقت معها توب ياقة عالية باللون الأسود وأكملت الاطلالة بإكسسوارات مميزة، وتستطيعين أن تستوحي من هذه الإطلالة لمختلف المناسبات والمشاوير المسائية وكل ما عليك فعله هو شراء منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي معرقة باللونين الأسود والأبيض من "برونزا سكولر" Proenza Schouler:

تنورة ميدي من "برونزا سكولر" Proenza Schouler مصنوعة من مزيج قماش الفيزكوز مع البوليستر، معرقة بطبعة نقشة النمر باللونين الأسود والأبيض بطريقة ناعمة، قصتها ناعمة خصرها عالي مطاطي ولها كسرات وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

توب بياقة عالية من الكشمير الأسود من "ايريس فون أرنيم" Iris Von Arnim:

توب من "ايريس فون أرنيم" Iris Von Arnim مصنوعة من الكشمير الفاخر بنسبة 100٪ تصميمها كلاسيكي وأنيق وهي قطعة ضرورية في خزانة كل سيدة حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات، ياقتها عالية وأكمامها طويلة وقصتها قريبة من الجسم.

 

جزمة من جلد السويد باللون الأسود من "برادا" Prada:

جزمة من "برادا" Prada مصنوعة من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، تصميمها أنيق وكلاسيكي وأيضاً هي من القطع الأساسية في خزانة السيدات، مقدمتها مبرومة وطولها يصل حد الركبة، وكعبها عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حزام من الجلد باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

حزام من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من جلد الحمل الطبيعي باللون الأسود، تصميمه شبابي وأنيق في الوقت ذاته، متوسط العرض، وله بكلة معدنية باللون الفضي، مثالي مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال وأيضاً مع التنانير والبناطيل والفساتين أيضاً.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة ملكة إسبانيا ليتيسيا الأنيقة والراقية باللونين الأسود والأبيض.

Main Image
تسوقي اطلالة الملكة ليتيسيا الأنيقة باللونين الأسود والأبيض Get the look of Queen Letizia of Spain
shop category