تسوقي أجمل موديلات التنانير المعرقة

تسوقي أجمل موديلات التنانير المعرقة

أجمل إطلالاتك في التنانير المعرقة هذا الموسم:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم ريزورت resort 2019 أجمل موديلات التنانير المعرقة التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وقد اخترنا لك منها اليوم تشكيلة مميزة لتنتقي ما يعجبك وتنسقي اطلالات تجمعين بها بين الأناقة والعصرية.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي معرقة من "بربري" Burberry:

تنورة  من "بربري" Burberry مصنوعة من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ المطبع برسومات مستوحاة من فن الشارع الـ graffiti art تعكس اسم الدار المكتوب بطرق وأساليب مختلفة ومتنوعة، قصتها بسيطة حيث أن خصرها وعالي وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة معرقة من الحرير من "فيرساتشي" Versace:

تنورة ميدي من "فيرساتشي" Versace مصنوعة من قماش الحرير الفاخر بنسبة 100٪ معرقة برسومات وزخارف باللونين الأسود والذهبي اشتهرت بها الدار، تصميم التنورة أنيق حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة مزينة بالكسرات أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ميدي معرقة بنقشة النجوم من "غوتشي" Gucci:

تنورة من "غوتشي" Gucci مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي المعرقة بنقشة عصرية مستوحاة من النجوم بألوان تجمع بين الأزرق والأبيض والأحمر، ومزينة بالأزرار الذهبية، قصة التنورة ناعمة خصرها متوسطة الارتفاع ومزينة بكسرات طولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ميدي معرقة من الكريب من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen:

تنورة من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen مصنوعة من قماش الكريب المعرق بطبعة مستوحاة من الورود بألوان تجمع بين الأحمر والأسود، تصميمها أنيق حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة مزينة بالكسرات ولها شق من الأمام، طولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ماكسي معرقة من قماش الجاكار من "ايترو" Etro:

تنورة من "ايترو" Etro مصنوعة من مزيج قماش الجاكار مع الساتان المعرقة برسومات وزخارف شرقية مميزة بألوان ترابية هادئة، تصميمها ناعم حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة وطولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة ميدي من الحرير المطبع من "برادا" Prada:

تنورة من "برادا" Prada مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ معرقة برسومات مستوحاة من السلاسل أحد أبرز صيحات الموضة، قصتها أنيقة وأنثوية حيث أن خصرها عالي له حزام مطاطي باللون الأسود، منسدلة وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ميدي من الحرير المطبع من "اردم" Erdem:

تنورة من "اردم" Erdem مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي باللون الأبيض، مطبعة برسومات الورود الناعمة، تصميمها أنثوي وأنيق حيث أن خصرها عالي مزينة بالكشاكش، قصتها ضيقة طولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ماكسي من قماش الكريب المعرق من "ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou:

تنورة من "ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou مصنوعة من قماش الكريب المعرق بنقشة مستوحاة من زجاجات العطور الملونة بألوان قوس قزح، تصميمها شبابي وأنيق حيث أن خصرها عالي مزينة بالكسرات عند الحركة تظهر ألوان من تحت التعريقات، وطولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة من الحرير المعرق من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham:

تنورة من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي المعرق بألوان تجمع بين الأخضر والأبيض، تصميمها أنيق خصرها عالي ومزينة بالأزرار، وطولها يصل أسفل حد الركبة، وله فتحات جانبية ناعمة.

مقدمة المنتجات

من خلال المنتجات المرفقة تسوقي أجمل موديلات التنانير المعرقة

Main Image
تسوقي أجمل موديلات التنانير المعرقة
shop category