نصائح لتعتمدي أزياء الشراريب موضة الموسم

ازياء الشراريب ارتبطت سابقاً بالإطلالات الكاجوال أو "اللهيبي" hippie ولاسيما في حقبة السبعينات، غير أنها اليوم أصبحت مرتبطة بالأناقة والعصرية واعتبرت هذا الموسم من أبرز صيحات الموضة حيث شاهدناها ضمن مجموعات معظم دور الأزياء العالمية وانتشرت  على مختلف تصاميم الأزياء من فساتين، وتنانير وقمصان وبناطيل وجمبسوت ومعاطف أيضاً، وقد تنوعت التصاميم بين الموديلات الرسمية والكاجوال أيضاً، واختلفت ألوانها بين الدرجات الحيادية وبين الدرجات الحيوية. وهنالك العديد من الأساليب لتعتمدي موضة الشراريب في إطلالاتك اليومية أو في الإطلالات المسائية

بأساليب أنيقة وعصرية بعيدة عن البهرجة، ولاسيما أنها أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وكل ما عليك فعله هو اعتماد الإطلالات الناعمة واختيار قطعة واحدة مزينة بالشراريب في إطلالاتك واليك بعض أجمل التصاميم.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات أزياء الشراريب العصرية والمبتكرة التي اخترناها لك.

أزياء الشراريب موضة الموسم وهكذا تتألقين بها:

أزياء الشراريب أحد أبرز صيحات الموضة في موسم ريزورت 2019 وقد تميزت بالعصرية والأناقة في آن واحد، وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال على حد سواء، ولتتألقي بها بأجمل الإطلالات ننصحك باعتماد الأسلوب الناعم والابتعاد عن البهرجة قدر الامكان، وقد اخترنا لك أجمل الموديلات لتختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب ميتالك ذهبية مزينة بالشراريب من آنا سوي" Anna Sui:

توب من "آنا سوي" Anna Sui مصنوعة من مزيج الفيزكوز والبوليستر باللون الذهبي الميتالك بنقشة مزينة بالرسومات الهندسية، تصميمها مستوحى من السبعينات بقصة ملتفة حول الجسم ولها حزام قماشي على الخصر ينتهي بالشراريب كذلك الأكمام تنتهي الشراريب ما يضفي عليها لمسات عصرية لافتة.

 

فستان باللون الأصفر مزين بالشراريب من "إميليو بوتشي" Emilio Pucci:

فستان من "إميليو بوتشي" Emilio Pucci مصنوع من قماش الفيزكوز باللون الأصفر الغني، تصميمه شبابي وفيه الكثير من الأناقة، حيث أنه متصالب عند الكتف بقصة ضيقة ومزين بالشراريب عند الأكمام تمتد للخلف على التنورة، طول الفستان يصل حد الكاحل.

 

جمبسوت باللون الأبيض مزين بالشراريب من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

جمبسوت من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من  قماش الفيزكوز الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الأبيض، تصميمه أنيق ومثالي للسهرات من دون أكمام وياقته مفتوحة ومبرومة، مزين من الأمام والخلف بالشراريب، قصة أرجله واسعة ومنسدلة.

 

جاكيت بليزر من التويد مزين بالشراريب من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli:

جاكيت  من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli مصنوع من قماش التويد الفاخر باللونين الأبيض والأسود، تصميمه أنيق بقصة ضيقة على الخصر وأكمام طويلة، مزين بالشراريب عند الأكتاف أطراف الأكمام ومن الأمام له جيوب أمامية وطوله يصل أسفل حد الورك.

 

سويتر مزينة بالشراريب من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael Kors:

سويتر من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael Kors مصنوعة من مزيج الوول و الفيزكوز والكشمير باللون الأبيض السكري، تصميمها شبابي حيث أن ياقتها مبرومة وأكمامه طويلة مزينة بالشراريب قصتها منسدلة وقريبة من الجسم.

 

فستان قصير مزين بالشراريب البراقة من "نعيم خان" Naeem Khan:

فستان من "نعيم خان" Naeem Khan مصنوع من قماش الشيفون المزين بالشراريب البراقة باللون الفضي، تصميمه أنيق وعصري في الوقت ذاته من دون أكمام، وياقته مفتوحة على شكل حرف V، وكذلك مفتوح عند الظهر، طوله يصل أعلى حد الركبة.

 

كيمونو من الساتان المعرق مزين بالشراريب من "ايترو" Etro:

كيمونو من "ايترو" Etro مصنوع من قماش الساتان المعرق الرسومات والزخرفات بألوان ترابية هادئة، تصميمه أنيق مستوحى من السبعينات، بقصة واسعة أكمامه وطرفه من الأسفل مزين بالشراريب باللون الأحمر العنابي.

 

فستان ميدي باللون الأسود مزين بالشراريب من "كاميلا أند مارك" Camilla and Marc:

فستان من "كاميلا أند مارك" Camilla and Marc مصنوع من قماش أسود ناعم مزين بالشراريب باللون الأسود، تصميمه عصري أكتافه بارزة وأكمامه طويلة مزينة بالشراريب أيضاً، قصته ضيقة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة قصيرة باللون الأحمر مزينة بالشراريب من "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti:

تنورة  من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti مصنوعة من مزيج قماش أكسيتي والحرير باللون الأحمر، مزينة بشكل كامل بالشراريب، قصتها ضيقة وخصرها عالي وطولها يصل أعلى حد الركبة.