تسوقي تنانير عصرية بألوان معدنية لافتة

تسوقي تنانير عصرية بألوان معدنية لافتة

تألقي بإطلالات عصرية وأنيقة في تنانير الميتالك:

من صيحات الموضة العصرية التي لفتتنا هذا الموسم كانت تنانير الميتالك التي تنوعت بشكل لافت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة لافتة لتختاري ما يعجبك وتنسقي إطلالات مبتكرة تتألقين بها في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي من الترتر باللون الذهبي من "ام اس جي ام" MSGM:

تنورة من "ام اس جي ام" MSGM مصنوعة من البوليستر المشكوك بشكل كامل بحبات الترتر البراقة باللون الذهبي، قصتها وتصميمها عصري حيث أن خصرها عالي ومنسدلة من الأسفل تنتهي بشراريب تضفي عليها لمسات شبابية.

 

تنورة من الترتر الذهبي والفضي من "نومبر تونتي وان" N.21:

تنورة ميدي  من "نومبر تونتي وان" N.21 مصنوعة من البوليستر المشكوك بحبات الترتر الناعمة البراقة، القسم العلوي لونه ذهبي أما القسم السفلي لونه فضي، قصتها ضيقة وخصرها عالي أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ماكسي باللون الفضي من "بالمان" Balmain:

تنورة من "بالمان" Balmain مصنوعة من البوليستر باللون الفضي، تصميمها أنيق وشبابي حيث أن خصرها عالي ومزينة بالكسرات التي تكشف عن قماش باللون الأسود بين القماش الفضي، طولها يصل حد الكاحل وقصتها منسدلة وواسعة.

 

تنورة ميدي من الترتر الفضي من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

تنورة من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من مزيج قماش الوول والموهير باللونين الأسود والأبيض، في المنتصف مشكوكة بشكل كامل بحبات الترتر البراقة باللون الفضي، خصرها عالي وطولها يصل أسفل حد الركبة. وتنتهي بشراريب قماشية ناعمة.

 

تنورة ميدي باللون الفضي من "باكو رابان" Paco Rabanne:

تنورة  من "باكو رابان" Paco Rabanne مصنوع من قماش باللون الفضي ومن فوقه قماش معدني فضي براق، تصميمها عصري جداً وأنيق، حيث أنها مؤلفة من أكثر من طبقة كما أنها متفاوتة الأطوال.

 

تنورة ميدي من الترتر البراق باللون الذهبي من "ستيلا جين" Stella Jean:

تنورة من "ستيلا جين" Stella Jean مصنوعة البوليستر المشكوك بحبات الترتر البراقة باللون الذهبي البرونزي، تصميمها شبابي حيث أن خصرها عالي مصنوع من قماش مطاطي باللون الأحمر مطبوع عليه أرقام باللون الأزرق، وقصتها منسدلة تزداد عرضاً من الأسفل، وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ميدي من الحرير باللون الذهبي من "مايكل كورس" Michael Kors:

تنورة من "مايكل كورس" Michael Kors مصنوعة من قماش الحرير اللاميه باللون الذهبي المعدني، تصميمها أنيق حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة واسعة تبدو وكأنها طبقات متصلة مع بعضها البعض وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة من الترتر من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini:

تنورة ميدي من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini مصنوعة من قماش التول المشكوك بشكل كامل بحبات الترتر البراقة باللون الفضي، منسدلة وتزينها الكسرات، خصرها عالي ومطاطي وطولها يصل أسفل حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات التنانير ذات الألوان الميتالك المثالية لمختلف المناسبات.

Main Image
تسوقي تنانير عصرية بألوان معدنية لافتة
shop category