تسوقي أجدد مستحضرات المكياج المسوحاة من إطلالة مايا دياب

تسوقي أجدد مستحضرات المكياج المسوحاة من إطلالة مايا دياب

مستحضرات المكياج الحاد

قبل أن تبدئي بتطبيق هذه المكياج عليكي أولاً أن تختاري الأشكال الأنسب إما من ناحية الكونتور أو ظلال اليعون. وللحصول على مكياج حاد بخطوط دقيقة أنت بحاجة إلى عدد من المستحظرات المخصصة. لذلك ننصحك بتسوق ظلال العيون من باي تيري BY TERRY و قلم كحل العيون من أيكو EYEKO وباودر كونتور من ميك بيوتي MAKE BEAUTY.

 

ما ننصحك بشرائه

قلم الكحل الأسود من أيكو EYEKO

لرسم جنح محدد، أنت بحاجة إلى قلم دقيق كقلم أيكو Skinny Liquid Eyeliner - Black EYEKO لأن ريشته ستسمح لك بالتحكم بعرض الخط كما أنه سيمنحك لون أسود قوي لوقت طويل دون أن يتحرك من مكانه.

 

ظلال عيون سموكي من باي تيري BY TERRY

كل الألوان التي ستحتاجينها لهذه الإطلالة موجودة في باي تيري BY TERRY Eye Designer Palette - Smoky Nude 1. يمكنك استخدام الريشة جافي أثناء دمج الأسود مع البني، أما أثناء تطبيق اللون الأسود، بللي الريشة بالقليل من الماء لأنك بهذه الطريقة ستحصلي على لون أوضح وأقوى.

 

محدد الحواجب من بوبي براون BOBBI BROWN

اخترنا لك علبة BOBBI BROWN Brow Kit لتحديد الحواجب لأنها سهلة الاستخدام. غير ذلك، أنت بحاجة إلى حواجب محددة بشكل طبيعي خصوصاً أن ظلال العيون سيكون قوي. وننصحك بأن تخففي الضغط على الريشة عند بداية الحاجب لكي تحصلي على نتيجة أفضل.

 

مسكارا لتكثيف الرموش من شارلوت تيلبري CHARLOTTE TILBURY

مع ظلال العيون السموكي الأسود، أنت بحاجة إلى مسكارا شارلوت تيلبري CHARLOTTE TILBURY Legendary Lashes Volume 2 - Black Vinyl. فإذا قمتي بقلب حواجبك قبل تطبيق هذه المسكارا ستُذهلك النتيجة.

 

كونتور باودر من ميك بيوتي MAKE BEAUTY

مع المكياج السموكي أنت بحاجة ماسة إلى الكونتور، لذا جربي ميك بيوتي  MAKE BEAUTY Contour Highlight - Warm 1. أولاً هو سهل التطبيق والاستخدام والدمج ويمكنك استخدام أصابعك. ثانياً، يناسب معظم ألوان البشرة.

 

هايلايتر برونزي من  شنتكايل CHANTECAILLE

نحن نفضل الهايلايتر البرونزي من شنتكايل CHANTECAILLE La Sirena Bronzer and Highlighter Duo لأنه يدمج درجتين مع بعضهما البعض وسيعطي وجهك دفء وجاذبية خصوصاً مع مكياج العيون السموكي.

مقدمة المنتجات

تسوقي أجدد مستحضرات المكياج المرفقة للحصول على إطلالة مايا دياب  

Main Image
تسوقي أجدد مستحضرات المكياج المرفقة للحصول على إطلالة مايا دياب
shop category