نصائح لتتألقي باللون الأبيض هذا الشتاء

اللون الأبيض عادة لا يعتبر من الألوان الشتوية وكثيرات من النساء يفضلن اعتماده في فصلي الربيع والصيف، غير أن لمصممي الأزياء وجهة نظر مختلفة، حيث أنهم قدموه على أنه لون مثالي لمختلف المواسم وأكبر دليل أننا شاهدناه بقوة على مختلف التصاميم في مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 الرسمية منها والكاجوال من الفساتين والقمصان والتنانير والبناطيل والمعاطف وغيرها، وقد كان الأبيض أحد أبرز صيحات الموضة وقد تنوعت درجاته اللونية بين الأبيض الناصع والأبيض الهادئ والأبيض الأقرب للسكري واليك بعض النصائح لتنسيق اطلالات شتوية لافتة فيه بحيث تضمنين أسلوب أنيق تجمعين فيه بين الأناقة والعصرية وفي مختلف المناسبات المسائية الرسمية أو الصباحية الكاجوال، وهذه هي القطع التي ننصحك بشرائها.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء باللون الأبيض من مجموعات هذا الموسم المميزة.

أجمل الاطلالات الشتوية باللون الأبيض:

وبالرغم من الأبيض ليس من الألوان المُحبذة في فصل الشتاء غير أنه كان أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدنا منه العديد من التصاميم اللافتة من الأزياء الرسمية والكاجوال، وقد اخترنا لك اليوم أجمل هذه التصاميم لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي اطلالات تجمعين فيها بين الأسلوب العصري والأسلوب الأنيق والراقي.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي باللون الأبيض من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai:

تنورة من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai مصنوعة من مزيج الفيسكوس و البولياميد المحاك باللون الأبيض، تصميمها أنيق وأنثوي حيث أن قصتها ضيقة وخضرها متوسط الارتفاع مزين من الأسفل بطبقتين من الكشكش ناعم باللون الأبيض من قماش الشيفون.

 

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "بالمان" Balmain:

جاكيت بليزر من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الوول باللون الأبيض، تصميمه مستوحى من السترات العسكرية وقد اشتهرت دار بالمان بهذه القصة الخاصة بالبليزر، مزين بصفي أزرار معدنية كما أنه محدد الخصر وبارز الأكتاف، له جيبان من الأمام.

 

بنطلون باللون الأبيض من القطن من "ايترو" Etro:

بنطلون من "ايترو" Etro مصنوع من قماش القطن باللون الأبيض، تصميمه أنيق وكلاسيكي حيث أن خصره متوسط الارتفاع وقصة أرجله ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، له جيبان جانبيان مخفيان وأرجله تصل حد الكاحل.

 

معطف من الوول باللون الأبيض السكري من "ماكس مارا" Max Mara:

معطف من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من قماش الوول الطبيعي الفاخر باللون الأبيض، تصميمه أنيق يجمع بين العصرية والكلاسيكية، ياقته كبيرة وله حزام قماشي على الخصر مزينة ببكلة معدنية، أكمامه واسعة وطولها يصل حد المعصم، أما طول المعطف فيصل أسفل حد الركبة.

 

توب من الكروشيه باللون الأبيض من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

توب من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوعة من قماش الكروشيه المحاك باللون الأبيض، تصميمها أنثوي ومواكب للموضة حيث أن أكتافها مكشوفة وأكمامها واسعة تنتهي بسوار  قماشي عريض، محددة الخصر وبذلك فإنها تبرز القوام بطريقة مميزة.

 

فستان من الترتر باللون الأبيض من "اميليا ويكستيد" Emilia Wickstead:

فستان من "اميليا ويكستيد" Emilia Wickstead مصنوع من قماش الشيفون المشكوك بشكل كامل بحبات الترتر البراقة باللون الأبيض، تصميمه عصري حيث أن ياقته عالية وأكمامه متوسطة الطول تنتهي بزمة، قصته منسدلة ومحدد الخصر وطوله يصل أسفل حد الركبة، أما منطقة الظهر مكشوفة، وله شق من الخلف أيضاً.

 

توب من الكريب باللون الأبيض من "ام اس جي ام" MSGM:

توب من "ام اس جي ام" MSGM مصنوعة من قماش الكريب الفاخر باللون الأبيض، تصميمها أنيق حيث تبدو نوعاً ما مثل السترة، ياقتها مفتوحة على شكل حرف V وأكمامها طويله مع أكتاف بارزة بشكل أنيق، لها حزام على الخصر يربط كشريطة مما يضفي عليها لمسات أنثوية مميزة.

 

بنطلون باللون الأبيض السكري من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

بنطلون من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من قماش الجاكار المطبوع بنقشة جلد الأفعى باللون الأبيض السكري، تصميمه أنيق وعملي في الوقت ذاته حيث أن قصة أرجله واسعة ومنسدلة وخصره عالي وله جيبان مخفيان على الجوانب.

 

تنورة ميدي باللون الأبيض من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham:

تنورة  من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 1000٪ باللون الأبيض الناصع، تصميمها مميزة حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة وعلى الجوانب مزينة بطبقة من الكسرات الناعمة، لها رسمية باللون الأسود تمتد من الخلف إلى الأمام تضفي عليها لمسات شبابية.