تسوقي أجمل موديلات أحذية باللون الأحمر لسهرات نهاية العام

تسوقي أجمل موديلات أحذية باللون الأحمر لسهرات نهاية العام

أجمل أحذية باللون الأحمر لاحتفالات نهاية العام:

اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات الأحذية الرسمية باللون الأحمر بتصاميم مختلفة من أحدث إصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية لموسم خريف وشتاء 2018-2019 لتختاري منها ما يعجبك وتزيني إطلالاتك في مناسبات وسهرات نهاية العام باللون الأحمر الغني.

 

ما ننصحك بشرائه:

حذاء من الجلد باللون الأحمر من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier:

حذاء "فيفيان" Vivian من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier مصنوع من جلد السويد الفاخر باللون الأحمر، تصميمه أنيق وأنثوي حيث أن مقدمته مدببة وكعبه رفيع وعالي يصل الى حوالي 11 سم، من الخلف مزين بشريطة كبيرة من المخمل والتول تضفي عليها لمسات مميزة.

 

حذاء من المخمل باللون الأحمر من "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson:

حذاء "مالوري" Malory من "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson مصنوع من المخمل الفاخر باللون الأحمر القاني، تصميمه أنيق وفاخر حيث أن مقدمته مدببة وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم، مزين من الأمام ببكلة معدنية مرصعة بحبات الكريستال البراقة.

 

حذاء من الجلد باللون الأحمر من "غوتشي" Gucci:

حذاء "كوين مارغريت" Queen Margaret  من "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأحمر، تصميمه أنيق مع مقدمة مدببة وكعب عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 9.5 سم، له حزام رفيع على الكاحل، ومن الخلف مزينة بشريطة من الجلد تتوسطها اكسسوارات معدنية على شكل نحلة مرصعة بالكريستال البراق.

 

حذاء من الجلد الميتالك باللون الأحمر من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

حذاء "سو كايت" So Kate الأيقوني من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي اللامع باحساس الميتالك باللون الأحمر، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية مع مقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 12 سم.

 

حذاء من الجلد الأحمر والكريستال من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء "رومي" Romy من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد السويد الطبيعي المغطى بحبات الكريستال البراقة باللون الأحمر، تصميمه كلاسيكي وعصري في آن واحد حيث أن مقدمته مدببة، وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حذاء من المخمل والكريستال باللون الأحمر من "أتيكو" Attico:

حذاء من "أتيكو" Attico مصنوع من المخمل الناعم باللون الأحمر الغني، مرصع بحبات الكريستال البراقة الناعمة التي تضفي عليه لمسات من الفخامة، تصميمه شبابي وأنيق حيث أن مقدمته مدببة ومفتوح من الخلف، كعب عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حذاء من الدانتيل باللون الأحمر من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

حذاء "بيلوتشي" Belluci من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من الدانتيل باللون الأحمر بتصميم أنثوي أنيق، حيث أن مقدمته مدببة ومزينة ببكلة معدنية مرصعة بحبات من الكريستال باللونين الأحمر والألماسي، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حذاء من الساتان باللون الأحمر من "مانولو بلانيك" Manolo Blahnik:

حذاء "سيكارياتا" Sicariata من "مانولو بلانيك" Manolo Blahnik مصنوع من قماش الساتان الفاخر باللون الأحمر الغني، تصميمه رسمي وأنيق مع مقدمة مدببة وحزام يلتف على الكاحل مزينة ببكلة معدنية مرصعة بالكريستال، كعبه رفيع وعالي يصل الى حوالي 11 سم.

 

حذاء من جلد السويد باللون الأحمر من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء "لاين" Lane من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد السويد الفاخر باللون الأحمر، تصميمه أنيق ولاسيما من ناحية الحزام الذي يلتف على الكاحل على شكل شريطة، مقدمته مدببة وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 12 سم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على إطلالات أنيقة في سهرات نهاية العام مع الأحذية الرسمية الحمراء

Main Image
تسوقي أجمل موديلات أحذية باللون الأحمر لسهرات نهاية العام
shop category