تسوقي أجمل فساتين حمراء لموسم العطلات

تسوقي أجمل فساتين حمراء لموسم العطلات

تألقي بالأحمر الجذاب في احتفالات نهاية العام:

الأحمر مرتبط بشكل أو بآخر بالأزياء الخاصة بمناسبات موسم العطلات واحتفالات نهاية العام، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل الفساتين الحمراء من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يناسبك ويناسب ذوقك لتتألقي بإطلالات أنثوية وجذابة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأحمر من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

فستان من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من الحرير والشيفون باللون الأحمر، تصميمه مميز يجمع بين العصرية والأناقة حيث يبدو وكأنه أحزمة مطاطية ملتفة حول الجسم، من دون أكمام وقصته ضيقة وينتهي بقماش الشيفون الذي يصل طوله أسفل حد الركبة.

 

فستان قصير من الساتان والكريب باللون الأحمر من "بالمان" Balmain:

فستان  من "بالمان" Balmain مصنوع من مزيج قماش الكريب الناعم مع قماش الساتان الأنيق باللون الأحمر، يبدو تصميمه وكأنه توب مع تنورة، أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V التنورة ضيقة وقصيرة مزينة بأزرار معدنية باللون الذهبي.

 

فستان ناعم باللون الأحمر من الحرير والوول من "فالنتينو" Valentino:

فستان  من "فالنتينو" Valentino مصنوع من مزيج الوول مع الحرير باللون الأحمر، تصميمه أنيق وناعم فيه جانب كلاسكيي وجانب أنثوي حيث أن ياقته مستديرة وأكمامه طويلة، قصته قريبة من الجسم وطوله يصل أعلى حد الركبة، مزين بكشكش ناعم يمتد على طول الفستان من أحد الجوانب.

 

فستان قصير من الساتان باللون الأحمر من "ريم عكرا" Reem Acra:

فستان من "ريم عكرا" Reem Acra مصنوع من مزيج الساتان مع الحرير باللون الأحمر، تصميمه أنثوي ومبتكر، حيث أنه من دون أكمام، مجموع عند الصدر بما يشبه العقدة، قصير من الأمام وطويل من الخلف حيث له ما يشبه الذيل.

 

فستان من التول باللون الأحمر من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte:

فستان  من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte مصنوع من قماش التول الناعم باللون الأحمر، تصميمه ناعم وأنيق شفاف عند الأكتاف ومطرز بشكل كامل برسومات الورود، أكمامه قصيرة ومحدد الخصر، وتنورته قصيرة يصل طولها أعلى حد الركبة.

 

فستان من الدانتيل باللون الأحمر من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش الدانتيل الفاخر باللون الأحمر، تصميمه أنيق وكلاسيكي حيث أن ياقته مبرومة وأكمامه طويلة، قصته ضيقة ومحددة الخصر وطوله يصل أسفل حد الركبة. وله شق صغير من الخلف.

 

فستان بتصميم عصري من الكريب باللون الأحمر من "ام اس جي ام" MSGM:

فستان  من "ام اس جي ام" MSGM مصنوع من قماش الكريب الناعم باللون الأحمر، تصميمه مبتكر وعصري بقصة الكتف الواحد، حيث من جعة له كم طويل ومن جهة من دون كم، مزين عند الكتف بشريطة قماشية كبيرة، محدد الخصر وطول التنورة يصل أعلى حد الركبة، ولها جيوب جانبية مخفية.

 

فستان من الجلد باللون الأحمر من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier:

فستان من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier مصنوع من جلد الحمل الطبيعي الناعم باللون الأحمر، تصميمه عصري وجذاب، حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة. له حزام عريض على الخصر، وجيوب جانبية مخفية، قصير طول التنورة يصل أعلى حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الفساتين باللون الأحمر لتتألقي في احتفالات موسم العطلات.

Main Image
تسوقي أجمل فساتين حمراء لموسم العطلات fashion red dresses
shop category