تسوقي اطلالة صوفيا فيرغارا الراقية والناعمة

بالرغم من أن الممثلة اللاتينية "صوفيا فيرغارا" Sofia Vergara قد اقترب من الخمسين غير أنها مازالت تتمتع بكامل تألقها، والى اليوم تُصنف كواحدة من أكثر نجمات هوليوود أناقة، وقوامها الصحي والرشيق أيضاً لعب دوراً أساسياً في ازدياد جاذبيتها، ولاسيما أنها تعرف تماماً كيف تختار إطلالاتها بطريقة مدروسة تتناسب مع سنها ومع مظهرها الخارجي، ومؤخراً ولأحد المناسبات في لندن شاهدناها في اطلالة مميزة جمعت فيها بين الأسلوب الأنيق والراقي والأسلوب الأنثوي الجذاب حيث اختارت فستان ميدي باللون الأسود مع معطف باللون الزهري واكسسوارات، أنيقة، ولتحصلي على اطلالة مشابهة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة التي اخترناها لك اليوم.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "صوفيا فيرغارا" Sofia Vergara الأنيقة والراقية.

اطلالة راقية بأسلوب النجمة "صوفيا فيرغارا" Sofia Vergara:

شاهدنا النجمة "صوفيا فيرغارا" Sofia Vergara مؤخراً في اطلالة لافتة اختارت فيها فستان ميدي باللون الأسود، نسقت معه معطف باللون الزهري من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana وحقيبة يد من "فالنتينو" Valentino وصندل كعب عالي باللون الأسود، وتستطيعين أن تستوحي من اطلالاتها لمناسباتك القادمة من خلال شرائك لمنتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان ميدي باللون الأسود من "رولان موريه" Roland Mouret:

فستان من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من مزيج الفيسكوس مع البوليميد باللون الأسود، تصميمه أنثوي أنيق حيث أن أكمامه قصيرة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، ضيق ومن الأسفل يزداد اتساعاً مع قماش مخرم بطريقة ناعمة.

 

معطف من الوول باللون الزهري من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

معطف من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش الوول الفاخر باللون الزهري الفاتح، تصميمه كلاسيكي وأنيق مع ياقة كبيرة وأكمام طويلة، محدد الخصر وله 3 أزرار من الأمام باللون الأسود، مبطن من الداخل بقماش بنقشة جلد النمر مما يضفي عليه لمسات عصرية. له جيبان من الأمام.

 

صندل كعب عالي باللون الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo:

صندل من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد السويد باللون الأسود، تصميمه أنيق مستوحى من السبعينات مفتوح عند الأصابع وله حزام رفيع يلتف حول الكاحل، له سماكة من الأمام وكعبه عالي يصل ارتفاعه إلى حوالي 13 سم.

 

أقراط باللون الذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent:

أقراط من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من النحاس المطلي باللون الذهبي، بتصميم شبابي وأنيق حيث أنها على شكل شعار الدار الأيقوني الشهير تتدلى منه مجموعة من السلاسل المعدنية الناعمة.

 

حقيبة يد من الجلد المطبوع من "فالنتينو" Valentino:

حقيبة "روكستاد سبايك" Rockstud Spike من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، و مطبوع عليها رسومات ورود باللون الأبيض والبيج والأخضر الفاتح، تصميمها أنيق وحجمها متوسط، مزينة بمسامير معدنية باللون الذهبي الفاتح، ولها مقبض علوي لتحمل منه باليد وسلسلة معدنية لتعلق منها على الكتف.