تسوقي اطلالة فيكتوريا بيكهام العصرية في نقشة النمر

تسوقي اطلالة فيكتوريا بيكهام العصرية في نقشة النمر

تألقي بنقشة النمر بأسلوب فيكتوريا بيكهام:

شاهدنا مؤخراً "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham أحد أشهر أيقونات الموضة في عصرنا الحالي في اطلالة لافتة في مدينة نيويورك اختارت فيها معطف طويل بنقشة النمر ومن تحتح اعتمدت اللون الأسود، وقد بدت غاية في الأناقة والعصرية ولاسيما أن نقشة النمر كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، و لتحصلي على اطلالة مشابهة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

معطف من وبر الخاروف بنقشة النمر من "ايف سلومون" Yves Salomon:

معطف من "ايف سلومون" Yves Salomon مصنوع من وبر الخاروف الناعم بنقشة النمر بألوان تجمع بين العسلي والأسود، تصميم المعطف أنيق حيث أن طوله يصل لأسفل حد الركبة. وله حزام يلتف على الخصر من نفس اللون والنقشة.

 

بنطلون خصر عالي باللون الأسود من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci:

بنطلون من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci مصنوع من الفيسكوز الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمه أنيق حيث أن خصره عالي وأرجله ضيقة من الأعلى وتزداد اتساعاً من الأسفل، له سحاب جانبي.

 

بلوزة بياقة عالية باللون الأسود من "ماجستيك" Majestic:

بلوزة من "ماجستيك" Majestic مصنوعة من مزيج القطن مع الكشمير باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي وأنيق حيث أنه ياقتها عالية وأكمامها طويلة، وقصتها قريبة من الجسم، وبالتالي من الممكن أن تنسقيها وحدها او تحت جاكيت أو فستان.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأسود من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham:

حقيبة "فانيتي" Vanity من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميم الحقيبة أنيق على شكل صندوق متوسط الحجم، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد، و مزينة باكسسوارات معدنية باللون الذهبي المعتق.

 

حذاء كعب عالي من الجلد باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

حذاء من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميم الحذاء أنيق وأنثوي وفيه لمسات عصرية في الوقت عينه، مقدمته مدببة وله قصة على شكل حرف V من الأمام، كعبه عالي عريض من الأعلى و ضيق من الأسفل، ويصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

نظارات شمسية من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود بقصة مربعة وحجم كبير oversize، عدساتها باللون الرمادي الداكن فيها نسبة حماية تصل الى 100٪ من أشعة الشمس الضارة، كما عند الزواية لها اكسسوار معدني ناعم باللون الفضي يضفي لمسات من الأناقة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham العصرية.

Main Image
اطلالة "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham
shop category