نصائح لتختاري الحذاء الأسود المثالي حسب المناسبة

الحذاء الأسود مهما تغيرت الموضة أو تبدلت يبقى أحد الاكسسوارات الأساسية في خزانة كل سيدة، وطبعاً كل منا تمتلك على الأقل في خزانتها حذاء أو أكثر باللون الأسود ومهما اقتنينا منها تصاميم مختلفة نعود بعد فترة لتقتني موديلات جديدة من نفس اللون، حيث أن هذا الحذاء مثالي لمختلف المناسبات ويليق بمختلف ألوان الملابس ومن الممكن تنسيقه مع الإطلالات الرسمية أو مع الإطلالات الكاجوال، ولهذا فإن دور الأزياء والاكسسوارات العالمية تكون حريصة في كل موسم على تقديم أجمل موديلات الأحذية السوداء بتصاميم مبتكرة وجديدة، وحسب المناسبة تستطيعين بدورك انتقاء الحذاء المثالي بالنسبة لك، في حال كنت تفضلينه بكعب منخفض أو بكعب عالي أو بتصميم رسمي أو بتصميم عصري، وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات الأحذية لهذا الموسم مع نصائح لاختيار الموديل المثالي.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الأحذية باللون الأسود وتعملي كيف تنتقين الحذاء المثالي حسب المناسبة.

كيف تختارين الحذاء الأسود المثالي حسب المناسبة:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأحذية السوداء، منها التصاميم الكلاسيكية والعملية والتي تعتبر مثالية للمشاوير اليومية أو للعمل، ومنها التصاميم الرسمية ذات الكعب العالي والتي تعتبر مثالية لاطلالات بعد الظهر أو للسهرات، ومنها الموديلات العصرية التي من الممكن انتعالها لمناسبات معينة مثل أسابيع الموضة أو في حال كنت تتمتعين بأسلوب غريب ومبتكر في الموضة وإليك بعض الأمثلة.

 

ما ننصحك بشرائه:

حذاء من الجلد الأسود بكعب منخفض من "سيرجيو روسي" Sergio Rossi:

حذاء من "سيرجيو روسي" Sergio Rossi مصنوع من جلد الحمل الناعم باللون الأسود، تصميمه أنيق وعملي في الوقت ذاته وهو مثالي للمشاوير اليومية أو للعمل، مقدمته مدببة ومزينة بقطعة معدنية ذهبية محفور عليها اسم الدار، وكعبه منخفض يصل ارتفاعه الى حوالي 5 سم.

 

حذاء من الساتان الأسود والبلاستيك من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

حذاء  من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من مزيج قماش الساتان الفاخر باللون الأسود مع البلاستيك الشفاف الذي يضفي عليه لمسات عصرية، مثالي للسهرات حيث أن التصميم جذاب وأنثوي مع مقدمة مدببة وكعب رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالى 10 سم، مزين بحبات ناعمة من الكريستال مما يضفي عليه لمسات فاخرة.

 

حذاء من الجلد الأسود بتصميم عصري من "جاكومو" Jacquemus:

حذاء من "جاكومو" Jacquemus مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه عصري ومثالي للنساء الجريئات، حيث أن مقدمته مدببة وله حزامين رفيعين متصالبين عند أعلى القدم، كعبه مبتكر مصنوعة من الخشب على شكل كرات متفاوتة الحجم مصفوفة فوق بعضها البعض، يصل ارتفاع الكعب الى حوالي 11.5 سم.

 

حذاء من الساتان باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

حذاء "زوي" Zoe من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش الساتان الفاخر باللون الأسود، تصميم الحذاء مميز وأنثوي وفيه لمسات من العصرية وبذلك فهو مثالي للمناسبات المسائية، مقدمته مدببة مزينة بحبات من الكريستال البراقة، وكعبه رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

حذاء من الجلد باللون الأسود بكعب عريض من "غوتشي" Gucci:

حذاء "سيلفي" Sylvie من "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، بتصميم عملي وأنيق وبذلك فهو مثالي للمشاوير اليومية أو للمكتب، مقدمته مربعة الشكل مزينة باكسسوار معدني على شكل سلسلة معدنية ذهبية، كعبه متوسط الارتفاع وعريض يصل إلى حوالي 5.5 سم.

 

حذاء من الساتان الأسود المطبوع من "بالنسياغا" Balenciaga:

حذاء "نايف" Knife من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوع من قماش الساتان الأسود المطبوع بشعار الدار باللون الأبيض، تصميمه الحذاء عصري وبذلك هو مثالي للإطلالات الشبابية اللافتة، مع مقدمة حادة وطويلة وكعب رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم.

 

حذاء كلاسيكي من الجلد باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، بتصميم كلاسيكي أنيق ضروري في خزانة كل سيدة، حيث من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات ولمختلف المشاوير، مقدمته مدببة وكعبه عالي بارتفاع يصل الى حوالي 8 سم.

 

حذاء كعب عالي من جلد السويد باللون الأسود من "دي كاي ان واي" DKNY:

حذاء من "دي كاي ان واي" DKNY مصنوع من جلد السويد الفاخر باللون الأسود، تصميمه أنيق وعملي ومثالي للمشاوير الصباحية كما للعمل حيث أن مقدمته مبرومة وكعبه عريض يدخل فيه اكسسوار معدني يضفي عليه لمسات عصرية، بارتفاع يصل إلى حوالي 7 سم.

 

حذاء كعب عالي من المخمل الأسود من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier:

حذاء "فيفيان" Vivian من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier مصنوع من قماش المخمل الناعم باللون الأسود، تصميمه أنيق وأنثوي وبذلك فهو مثالي للسهرات، مقدمته مدببة ومزين عند الكعب من الخلف بشريطة كبيرة باللون الأسود تضفي عليه لمسات لافتة، كعبه رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم.