نصائح للسمراوات ليتألقن باللون البنفسجي

اللون البنفسجي كان أحد أبرز الألوان على منصات عروض الأزياء الخاصة بموسم خريف وشتاء 2018-2019 وقد شاهدنا منه العديد من التصاميم اللافتة والمميزة التي تنوعت بين الفساتين والقمصان والتنانير والمعاطف والسراويل أيضاً، كما مختلف الدرجات اللونية التي بدأت من البنفسجي الفاتح الأقرب للزهري مروراً بالنفسجي الغني، ووصولاً الى البنفسجي الداكن الأقرب إلى الأرجواني أو العنابي، وكثيرات من النساء وخاصة السمراوات يخشين اعتماد هذا اللون في إطلالاتهن على اعتبار أنه من الممكن أن يجعلهن يبدون شاحبات أو غير نضرات، لك هذه النظرية ليست دقيقة حيث أن هناك درجات من اللون البنفسجي التي من الممكن أن تبدو مثالية على النساء السمراوات ولاسيما ان أحسن تنسيقها بأسلوب أنيق وعصري، وقد اخترنا لك اليوم من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية بعض القطع البنفسجية التي من الممكن أن تبدو مثالية على السمراوات.

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل التصاميم باللون البنفسجي المثالية للنساء السمراوات من مجموعات الموسم.

للنساء السمراوات اليكن أجمل الملابس باللون البنفسجي:

شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2018-2019 العديد من موديلات الأزياء العصرية والرسمية باللون البنفسجي وقد لاحظنا أن الدرجة الغنية منه هي أكثر ما يناسب السمراوات شرط تزيينها بالاكسسوارات المثالية التي من الممكن أن تكون باللون الذهبي أو من الكريستال والألماس وقد اخترنا لك أجمل القطع لتنتقي منها ما يعجبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان باللون البنفسجي من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera:

فستان من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera مصنوع من قماش الحرير الطبيعي باللون البنفسجي المنقط باللون الأبيض بنقط صغيرة، تصميمه مستوحى من الخمسينات بقصة أنثوية مع أكمام قصيرة منفوخة ومحدد الخصر مع تنورة منفوشة يصل طولها أسفل حد الركبة. له شق أمامي على الساق، مثالي للسهرات والمناسبات الأنيقة.

 

بنطلون من الكريب باللون البنفسجي من "روكساندا" Roksanda:

بنطلون من "روكساندا" Roksanda مصنوع من قماش الكريب الفاخر باللون البنفسجي تصميمه شبابي وأنيق حيث أن خصره عالي وأرجله واسعة ويصل طولها حد الكاحل، مزين من الجوانب بشرائط من الحرير باللون البني تضفي عليه لمسات رياضية، نسقي معه توب باللون الأبيض لإطلالة أنيقة.

 

معطف من الفينيل باللون البنفسجي من "مارك جاكوبس" Marc Jacobs:

معطف من "مارك جاكوبس" Marc Jacobs مصنوع من الفينيل باللون البنفسجي، تصميمه عصري ولاسيما من ناحية القماش بقصة الترانشكوت مع حزام على الخصر، وطوله يصل أسفل حد الركبة، نسقيه فوق فستان أسود لاطلالة مميزة.

 

تنورة باللون البنفسجي من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria Victoria Beckham:

تنورة من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria Victoria Beckham مصنوعة من قماش الوول باللون البنفسجي، تصميمها كلاسيكي وأنيق حيث أن خصرها عالي وطولها يصل حد الركبة، وقصتها ضيقة من الأعلى وتزداد اتساعاً من الأسفل، نسفي معها قميص باللون الأبيض السكري لإطلالة أنيقة في العمل.

 

بنطلون من المخمل باللون البنفسجي من "جوزيف" Joseph:

بنطلون من "جوزيف" Joseph مصنوع من المخمل الممزوج بخيوط مطاطية باللون البنفسجي، تصميمه شبابي حيث أن خصره عالي وأرجله واسعة وقصيرة يصل طولها حد الكاحل، له جيبان جانبيان وجيب واحد خلفي، نسقي مع توب سوداء بياقة عالية لاطلالة أنيقة.

 

فستان باللون البنفسجي من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier:

فستان من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier مصنوع من قماش الحرير باللون البنفسجي المنقط باللون الأبيض، تصميمه جذاب وأنثوي حيث أن أكتافه بارزة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، أكمامه طويلة، ومزموم عند منطقة الورك وله شق صغير على الساق، أما طوله فيصل أعلى حد الركبة، نسقي معه صندل كعب عالي للسهرات المسائية.

 

فستان من الوول باللون البنفسجي من "ديفيد كوما" David Koma:

فستان من "ديفيد كوما" David Koma مصنوع من قماش الوول باللون البنفسجي، تصميمه أنيق حيث أن ياقته مبرومة وأكمامه طويلة وعند الخصر مزين بتطريزات على شكل أوراق شجر تحدد المنطقة وتضفي لمسات فنية، أما من الخلف مفتوح عند الظهر بطريقة راقية، طول الفستان يصل أسفل حد الركبة.

 

قميص باللون البنفسجي من "دودو بار اور" Dodo Bar Or:

قميص من "دودو بار اور" Dodo Bar Or مصنوع من البوليستر الممزوج بالخيوط المطاطية باللون البنفسجي، تصميمه أنيق حيث أن أكامه طويلة ومزين عند الكتف بقطعة اكسسوات مرصعة بحبات الكريستال، محدد الخصر بحزام من القماش، نسقي معه بنطلون أسود أو بنطلون جينز حسب المناسبة.

 

توب بياقة عالية باللون البنفسجي من "سولاس لندن" Solace London:

توب من "سولاس لندن" Solace London مصنوعة من مزيج البوليستر من الخيوط المطاطية والخيوط الميتالك البراقة باللون البنفسجي، تصميمها مستوحى من السبعينات حيث أن ياقتها عالية وأكمامها طويلة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل مع يصل حد الكوع، نسقي معها تنورة قصيرة وجزمة يصل طولها حد الركبة.