تسوقي موديلات جمبسوت فاخرة لمناسبات الشتاء

منذ عدة مواسم والجمبسوت يسيطر على صيحات الموضة، حتى أنه شكل بديل لافت عن فساتين السهرة في المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء أيضاً، حيث أنه يوحي بالأنوثة والأناقة مع لمسات من العصرية تميزه عن الفساتين، والنساء اللواتي يخترن الجمبسوت عوضاً عن الفستان في المناسبات يعتبرن عصريات ومواكبات للموضة، ومستعدات لأخذ المجازفات، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تحرص في كل موسم على تقديم موديلات جمبسوت مبتكرة ومميزة، وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 شاهدنا تشكيلة واسعة منها تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها وقد اخترنا لك بعض أجمل الموديلات لتتمكني من اختيار الجمبسوت المثالي لسهرات الشتاء وتتألقي بأسلوب عصري وراقي.

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الجمبسوت الرسمية من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019

كيف تختارين الجمبسوت المثالي لمناسبات الشتاء؟

الجمبسوت مثالي لمختلف المناسبات الشتوية والصيفية على حد سواء، لكن عليك مراعاة بعض الشروط الخاصة حيث اختيارك لجمبسوت في فصل الشتاء وأهمها أن يكون لونه داكن مثل الأسود أو الأحمر القاني أو الزيتي وأن يكون من قماش ثقيل مثل المخمل أو الكريب ويفضل أن تكون أكمامه طويلة أو تصميمه يوحي بالأناقة الدافئة، واليك بعض الأمثلة وما ننصحك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

جمبسوت من المخمل والحرير من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg:

جمبسوت من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg مصنوع قماش الناعم باللون الأسود، غير أن أطراف الياقة والأكمام كما الحزام الذي يزين الخصر مصنوعين من الحرير الطبيعي مما يضفي عليه لمسات من الفخامة الزائدة، أكمامه طويلة وقصة أرجله واسعة وياقته مفتوحة على شكل حرف V.

 

جمبسوت من الترتر البراق باللون الأسود من "غالفان" Galvan:

جمبسوت من "غالفان" Galvan مصنوع من القماش المشكوك بحبات الترتر البراقة بشكل كامل باللون الأسود، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه واسعة وطولها يصل منتصف الذراع، له حزام من الساتان لتحديد الخصر.

 

جمبسوت من المخمل باللون الأسود من "دودو بار اور" Dodo bar Or:

جمبسوت من "دودو بار اور" Dodo bar Or مصنوع من المخمل الناعم باللون الأسود، تصميمه فاخر ومبتكر حيث أن أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، خصره محدد وأكتافه بارزة من خلال الكشكش عليها، مزين من الأعلى باكسسوارت من الكريستال البراق تضفي عليه لمسات من الفخامة، وقصة أرجله منسدلة طولها يصل أعلى حد الكاحل.

 

جمبسوت من الكريب باللون الأحمر من "رولان موريه" Roland Mouret: 

جمبسوت من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش الكريب الفاخر باللون الأحمر الغني، تصميمه أنيق حيث أنه مكشوفة الأكتاف وأكمامه طويلة قصتها واسعة تنتهي بسوار عريض وفيها فتحات تمتد على طول الذراع، محدد الخصر وقصة أرجله ضيقة من الأعلى وتزداد اتساعاً من الأسفل.

 

جمبسوت من المخمل بنقشة النمر من "بالمان" Balmain:

جمبسوت من "بالمان" Balmain مصنوع من المخمل الناعم المطبع بنقشة النمر بألوان تجمع بين الأحمر والأسود، تصميمه أنيق بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل حرف V، أرجله منسدلة، وله سحاب معدني باللون الذهبي من الخلف.

 

جمبسوت من الكريب والدانتيل باللون الأسود من "إيلي صعب" Elie Saab:

جمبسوت من "إيلي صعب" Elie Saab مصنوع من قماش الكريب الفاخر باللون الأسود أما من الأعلى مصنوع من قماش الدانتيل الناعم مما يضفي عليه لمسات أنثوية جذابة، ياقته عالية وأكمامه طويلة، كما أنه محدد الخصر وأرجله منسدلة وواسعة.

 

جمبسوت من المخمل والساتان من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg:

جمبسوت من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg مصنوع من المخمل الناعم باللون الذهبي الداكن الغني، تصميمه أنيق حيث أن أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V وأطراف أكمامه وياقته والحزام على الخضر مصنوعين من الساتان الأسود.

 

جمبسوت باللون الأحمر العنابي من "أليس أند أوليفيا" Alice + Olivia:

جمبسوت من "أليس أند أوليفيا" Alice + Olivia مصنوع من البوليستر باللون الأحمر العنابي الغني، تصميمه أنيق حيث أنه مكشوف الأكتاف ومحدد الخصر، وله مثل تنورة طويلة غير متناظرة من جهة منسدلة ومن جهة مزينة بالكشكش فوق البنطلون مما يضفي عليه لمسات مبتكرة وأنيقة.