تسوقي اطلالة نسرين طافش الباريسية الأنيقة

تسوقي اطلالة نسرين طافش الباريسية الأنيقة

نسرين طافش في لوك ناعم بالتنورة القصيرة الجلدية:

شاهدنا نسرين طافش مؤخراً في مدينة باريس وقد اعتمدت اطلالة ناعمة مستوحاة من النمط الفرنسي، حيث اختارت تنورة قصيرة من الجلد مع بلوزة بياقة عالية باللون الأبيض السكري، وجزمة كلاسيكية باللون الأسود وصل طولها حد الركبة وزنيت اللوك بقبعة Beret، لتحصلي على إطلالتها ننصحك بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة قصيرة من الجلد باللون الأسود من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

تنورة من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوعة من جلد الحمل الناعم باللون الأسود، تصميمها شبابي وناعم حيث أن خصرها عالي وطولها يصل أعلى حد الركبة ومزينة بكشكش من الجلد بطريقة أنيقة، بها سحاب معدني مخفي من الخلف.

 

بلوزة من الوول باللون الأبيض السكري من "جوزيف" Joseph:

بلوزة من "جوزف" Joseph مصنوع من الوول الناعم بنسبة 100٪ باللون الأبيض السكري، تصميمها أنيق وكلاسيكي حيث أن ياقتها عالية وقصتها منسدلة ومريحة، ولذلك هي مثالية لمختلف اطلالات فصل الشتاء ولاسيما أنها تؤمن الدفء أيضاً.

 

قبعة بيرية من وبر الأرنب باللون الأسود من "لولا هاتس" Lola Hats:

قبعة من "لولا هاتس" Lola Hats مصنوعة من وبر الأرنب الناعم باللون الأسود، تصميمها ذو طابع فرنسي تقليدي، مثالية لمناسبات فصل الشتاء حيث أنها مواكبة للموضة كما تحمي الرأس من لفحات البرد.

 

جزمة من الجلد باللون الأسود من "سيرجيو روسي" Sergio Rossi:

جزمة من "سيرجيو روسي" Sergio Rossi مصنوعة من جلد الحمل الناعم باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي وأنيق وضروري في خزانة كل امرأة حيث أن طولها يصل حد الركبة ومقدمتها مبرومة ومدببة بشكل خفيف، أما كعبها عريض ويصل ارتفاعه الى حوالي 8 سم.

 

حقيبة كتف من المخمل باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة الكتف "مونوغرام انفلوب" Monogram Envelope من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من المخمل الأنيق باللون الأسود، تصميمها مميز حيث أنها حجمها صغير ومزينة بشعار الدار باللون الذهبي من الأمام، ولها حزام من الجلد قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة نسرين طافش ذات الطابع الفرنسي التي اعتمدتها في باريس

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة نسرين طافش ذات الطابع الفرنسي التي اعتمدتها في باريس
shop category