تسوقي اطلالة جازمين توكس العصرية في نقشة النمر

تسوقي اطلالة جازمين توكس العصرية في نقشة النمر

تألقي بنقشة النمر بأسلوب "جازمين توكس" Jasmine Tookes:

اختارت عارضة الأزياء الشهيرة "جازمين توكس" Jasmine Tookes اطلالة لافتة مؤخراً بنقشة النمر حيث نسقت جاكيت بليزر باللونين الأزرق والأسود مع بنطلون من الجلد واكسسوارات شبابية لافتة، لتحصلي على اطلالة مشابهة تتألقين بها في مشاويرك القادمة أنصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة التي اخترناها لك.

 

\ما ننصحك بشرائه:

جاكيت بليزر بنقشة النمر من "ارمانو سكيرفينو" Ermano Scervino:

جاكيت بليزر من  "ارمانو سكيرفينو" Ermano Scervino مصنوع من قماش الوول الطبيعي الفاخر المطبع بنقشة النمر بألوان تجمع بين الأزرق والأسود، تصميمه أنيق ياقته كبيرة ومزين بصفي أزرار باللون الأسود، محدد الخصر أما طوله فيصل أسفل حد الورك.

 

توب بياقة عالية باللون الأسود من "الكسندر وانغ" Alexander Wang:

توب من "الكسندر وانغ" Alexander Wang مصنوعة من الفيزكوز باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي وعملي حيث أن قصتها ضيقة وقريبة من الجسم وياقته عالية، من الممكن تنسيقها وحدها أو مع جاكيت البليزر.

 

بنطلون من الجلد الطبيعي باللون الأسود من "ثيوري" Theory:

بنطلون من "ثيوري" Theory مصنوع من جلد الحمل الطبيعي الناعم باللون الأسود، تصميمه أنيق مشابه للجينز حيث أن خصره متوسط الارتفاع وأرجله ضيقة يصل طولها حد الكاحل، له زر وسحاب مخفي أمامي و جيبان أماميان أيضاً.

 

حقيبة يد من الجلد الأسود باحساس جلد التمساح من "تودز" Tod's:

حقيبة يد من "تودز" Tod's مصنوع من جلد العجل الطبيعي باحساس جلد التمساح الفاخر مما يضفي عليها لمسات من الفخامة، تصميمها أنيق حيث أن حجمها متوسط ولها مقبض علوي لتحمل منها باليد، ومزينة من الأعلى بشعار الدار من المعدن المغطى بالجلد الناعم.

 

حذاء من الجلد باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق وكلاسيكي ومثالي لمناسبات الخريف والشتاء، حيث أن مقدمته مدببة وساقه يصل طولها أعلى حد الكاحل، أما كعبه فرفيع وعالي يصل إلى حوالي 10 سم.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

نظارات شمسية من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود، بتصميم عصري وقصة على شكل مربع كبير، عدساتها داكنة فينا نسبة حماية تصل الى 100٪ من أشعة الشمس الضارة، وذراعيها رفيعين محفور عليها اسم الدار.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "جازمين توكس" Jasmine Tookes في نقشة النمر.

Main Image
تسوقي اطلالة جازمين توكس العصرية في نقشة النمر get the look of Jasmine Tookes
shop category