تسوقي اطلالة أمل بوشوشة المميزة بالألوان الترابية

تسوقي اطلالة أمل بوشوشة المميزة بالألوان الترابية

تألقي بالدرجات الترابية بأسلوب أمل بوشوشة الأنيق:

شاهدنا أمل بوشوشة مؤخراً في اطلالة لافتة اعتمدت فيها الدرجات الترابية حيث اختارت تنورة من الجلد مع توب بياقة عالية باللون الأحمر واكسسوارات أنيقة، وتستطيعين أن تستوحي من اطلالتها لمشوار مسائي مع صديقاتك أو لزيارة رسمية، وهذا ما عليك شراؤه.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي من الجلد باللون البني من "لويزا سيرانو"  Luisa Cerano:

تنورة من "لويزا سيرانو"  Luisa Cerano مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البني، تصميمها أنيق وكلاسيكي حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة قريبة من الجسم، أما طولها فيصل حد الركبة. لها سحاب معدني فضي من الخلف يضفي عليها لمسات عصرية.

 

توب بياقة عالية باللون الأحمر من "أي بي سي" A.P.C:

توب  من "أي بي سي" A.P.C مصنوعة من البوليستر الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الأحمر الغني، تصميمها أنيق وكلاسيكي في الوقت ذاته، حيث أن ياقتها عالية وأكمامها طويلة، وقصتها قريبة من الجسم من الممكن تنسيقها وحدها أو مع جاكيت بليزر.

 

حقيبة يد من جلد الأفعى من "كزيمينا كافاليكاس" Ximena Kavalekas:

حقيبة يد من "كزيمينا كافاليكاس" Ximena Kavalekas مصنوعة من جلد الأفعى بألوان هادئة تجمع بين البيج والرمادي، تصميمها أنيق على شكل مستطيل، مبطنة من الداخل بجلد السويد باللون الأحمر القاني، مثالية مع الإطلالات الرسمية والكاجوال.

 

حذاء من الجلد باللون البيج الفاتح من "كاسادي" Casadei:

حذاء من "كاسادي" Casadei مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باحساس لامع باللون البيج الهادئ، تصميم الحذاء أنثوي وجذاب مع مقدمة مدببة وكعب رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم، له سحاب جانبي لتسهيل عملية الانتعال والخلع.

 

عقد طويل من المعدن باللون الذهبي من "كلوي" Chloe:

عقد طويل من "كلوي" Chloe من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019 مصنوع من المعدن المطلي باللون الذهبي، تصميمه أنيق على شكل حلقات متصلين مع بعضهن البعض، وينتهي بدائرة معدنية كبيرة ذهبية محفور عليها رسومات مختلفة. من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة أمل بوشوشة المميزة في الدرجات الترابية الغنية.

Main Image
تسوقي اطلالة أمل بوشوشة المميزة بالألوان الترابية
shop category