تسوقي أجمل تصاميم أزياء المخمل موضة خريف 2018

تسوقي أجمل تصاميم أزياء المخمل موضة خريف 2018

ازياء مخمل تُبرز أناقتك هذا الموسم:

المخلم يعتبر من الأقمشة الفاخرة والتي توحي بالكثير من الأناقة، وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 شاهدنا العديد من تصاميم الأزياء المميزة والمبتكرة المصنوعة من المخمل، وقد انتقينا لك اليوم بعض أبرز هذه التصاميم لتختاري منها الموديلات التي تعجبك و تتألقين في إطلالات لافتة تجمعين فيها بين الأناقة والعصرية.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي من المخمل باللون البنفسجي من "غوتشي" Gucci:

فستان من "غوتشي" Gucci مصنوع من المخمل الناعم باللون البنفسجي الغني، تصميمه أنيق ومميز مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وأكمام واسعة تنتهي بسوار عريض عند المعصم، تنورته منسدلة طولها يصل أسفل حد الركبة، مزن من الأمام بأزرار صغيرة باللون الأحمر والفستان مشكوك بشكل كامل بحبات الكريستال البراقة على شكل ورود ناعمة.

 

 

جاكيت بليزر من المخمل باللون الأخضر من "ايترو" Etro:

جاكيت بليزر من "ايترو" Etro مصنوع من المخمل الناعم باللون الأخضر الغني الأقرب للتركواز، تصميمه كلاسيكي حيث أن ياقته كبيرة وقصته محددة عند الخصر بزرين معدنيين باللون الفضي، مبطن من الداخل بقماش معرق بدرجات ذهبية غنية تضفي عليه لمسات من الفخامة.

 

فستان قصير من المخمل باللون الأسود من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier:

فستان من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier مصنوع من المخمل الناعم باللون الأسود بتصميم أنثوي جذاب مستوحى من الثمانينات، مفتوح عند الياقة على شكل حرف V وأكمامه طويلة، عند الخصر مزين بقطعة تبدو مثل تنورة قصيرة باللون المعدني الذهبي تضفي عليه لمسات من العصرية.

 

توب من المخمل باللون الأسود من "ريك أوينز" Rick Owens:

توب من "ريك أوينز" Rick Owens مصنوعة من المخمل الناعم باللون الأسود، بتصميم مستوحى من الكيمونو، حيث أنها تلتف حول الجسم بحزام من الحرير باللون الأسود أيضاً يُعقد على شكل شريطة عند الخصر، ياقتها مفتوحة على شكل حرف v وأكمامها قصيرة.

 

فستان قصير من المخمل الزيتي من "سانت لوران" Saint Laurent:

فستان من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش المخمل الناعم باللون الأخضر الزيتي، تصميمه مستوحى من حقبة السبعينات، مع ياقة مستديرة مزينة بشريطة ناعمة وأكمام واسعة تنتهي بسوار من الأسفل، محدد الخصر وتنورته واسعة ويصل طولها أعلى حد الركبة.

 

بنطلون بأرجل واسعة من المخمل باللون الأسود من "سونيا ريكيل" Sonia Rykiel:

بنطلون من "سونيا ريكيل" Sonia Rykiel مصنوع من المخمل الناعم باللون الأسود، بتصميم يجمع بين الأناقة والعملية حيث أن خصره عالي وأرجله واسعة ومنسدلة، له جيبان جانبيان مخفيان، من الممكن تنسيقه مع توب أو مع جاكيت متماثل ليتحول الى بدلة رسمية.

 

تنورة قصير من المخمل الأزرق الداكن من "دودو بار أور" Dodo Bar Or:

تنورة من "دودو بار أور" Dodo Bar Or مصنوعة من المخمل الناعم باللون الأزرق الداكن، تصميمه شبابي يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أنها قصيرة تلتف حول الجسم بطريقة مميزة فتبدو غير متناظرة من ناحية الطول من الأسفل، مشكوكة بحبات من الترتر والكريستال البراقة مما يضفي عليها لمسات من الفخامة.

 

تنورة ميدي من المخمل باللون الأخضر من "فورت فورت" Forte Forte:

تنورة من "فورت فورت" Forte Forte مصنوعة من المخمل الناعم باللون الأخضر الحيوي، تصميمها أنيق حيث أن خصرها عالي مزين بربطة من الحرير باللون الأخضر أيضاً، وقصتها منسدلة، أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

بنطلون من المخمل باللون البنفسجي من "نينا ريتشي" Nina Ricci:

بنطلون من "نينا ريتشي" Nina Ricci مصنوع من المخمل باللون البنفسجي الغني، تصميمه أنيق مستوحى من السبعينات، حيث أن خصره عالي مزين بحزام قماشي له بكلة معدنية على شكل شعار الدار، وقصة أرجله ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء المصنوعة من المخمل لتتألقي بأناقة فاخرة وعصرية.

Main Image
تسوقي أجمل تصاميم أزياء المخمل موضة خريف 2018
shop category