تسوقي اطلالة بريانكا شوبرا في الفستان الميدي

تسوقي اطلالة بريانكا شوبرا في الفستان الميدي

تألقي بأسلوب "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra  المميز:

شاهدنا النجمة الهندية السمراء مؤخراً في اطلالة لافتة في نيويورك اختارت فيها فستان ميدي باللون الأزرق الفاتح وبقصة القميص. نسقت معه اكسسوارات عصرية باللون الذهبي، وهذه الاطلالة مثالية للمشاوير المسائية أو للزيارات وبشرائك منتجات الموضة المرفقة تحصلين على اطلالة مماثلة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من قماش اللينين باللون الأزرق من "فريمد" Framed:

فستان من "فريمد" Framed مصنوع من مزيج قماش اللينين مع قماش الفيزكوز باللون الأزرق الفاتح، بتصميم يجمع بين الأناقة والعصرية حيث له قصة القميص مع ياقة كبيرة وأكمام متوسطة الطول، محدد الخصر، ومزين بأزرار مصنوعة من اللؤلؤ الصناعي تضفي عليه لمسات من الأناقة، أما طوله فيصل أسفل حد الركبة، وله جيبان عند الورك.

 

صندل كعب عالي من الجلد باللون الذهبي من "أكوازورا" Aquazzura:

صندل من "أكوازورا" Aquazzura مصنوع من جلد الحمل الناعم باللون الذهبي المعدني، بتصميم مستوحى من الثمانينيات، تزيينه الأربطة التي تلتف حول الساق لتضفي عليه لمسات من الأنوثة والجاذبية، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الذهبي من "سونيا ريكيل" Sonia Rykiel:

حقيبة يد من "سونيا ريكيل" Sonia Rykiel مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الذهبي المعدني، تصميمها أنيق وحجمها صغير لذلك هي مثالية مع الإطلالات المسائية، لها قفل معدني باللون الذهبي أيضاً، ولها سلسلة معدنية في حال رغبتي بتعليقها على الكتف.

 

أقراط صغيرة مطلية بالذهب من "صوفيا كوكوسالاكي" Sophia Kokosalaki:

أقراط من "صوفيا كوكوسالاكي" Sophia Kokosalaki مصنوعة من الفضة الاسترليني مطلية بشكل كامل بالذهب، تصميمها عصري على شكل "خطاف" حجمها صغير ومن الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات الرسمية أو الكاجول.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra المميزة

Main Image
تسوقي اطلالة بريانكا شوبرا في الفستان الميدي get the look Priyanka Chopra
shop category