تسوقي اطلالة الملكة ليتيسيا الراقية

تسوقي اطلالة الملكة ليتيسيا الراقية

اطلالة رائعة في التنورة والبليزر استوحيها من الملكة ليتيسيا:

شاهدنا ملكة إسبانيا ليتيسيا  Queen Letizia مؤخراً في اطلالة رائعة جمعت فيها بين الأسلوب الأنثوي الناعمة مع لمسات من الجاذبية الناعمة حيث اختارت تنورة ماكسي من التول باللون الأبيض نسقت معها جاكيت بليزر باللون الرمادي، وأكملت اللوك باكسسوارات أنيقة، و لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ماكسي من التول باللون الأبيض من "ارمانو سكيرفينو" Ermano Scervino:

تنورة من "ارمانو سكيرفينو" Ermano Scervino مصنوعة من قماش التول والحرير الفاخرين باللون الأبيض، تصميمها أنيق حيث أن خصرها عالي وقصتها منفوشة وطولها يصل أعلى حد الكاحل.

 

تيشيرت من القطن باللون الأبيض من "سوما" Summa:

تيشيرت من "سوما" Summa مصنوعة من القطن الناعم الطبيعي بنسبة 100٪ تصميمها كلاسيكي وعملي مع ياقة مبرومة وأكمام قصيرة، قصتها ضيقة وقريبة من الجسم من الممكن استعمالها وحدها أو تنسيقها تحت جاكيت البليزر.

 

جاكيت بليزر باللون الرمادي من "بالمان" Balmain:

جاكيت بليزر من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الوول باللون الرمادي الهادئ، تصميمه مستوحى من السترات العسكرية وقد اشتهرت دار بالمان بهذه القصة الخاصة بالبليزر، مزين بصفي أزرار معدنية كما أنه محدد الخصر وبارز الأكتاف.

 

حذاء من جلد السويد الرمادي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوعة من جلد السويد باللون الرمادي، بتصميم كلاسيكي وأنيق حيث أن مقدمته مدببة ولكن ليست حادة وكعبه رفيع وعالي يصل الى حوالي 10.5 سم من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال.

 

حقيبة يد من الجلد باللون البيج من "فاليكسترا" Valextra:

حقيبة يد من "فاليكسترا" Valextra مصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم باللون البيج الهادئ، تصميمها أنيق وكلاسيكي مع لمسات من العصرية حيث أن قصتها مستطيلة، ولها غطاء أمامي مزين بقصات هندسية، كما لها حزام قابل للفك والتركيب في حال رغبت بتعليقها على الكتف.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة الملكة ليتيسيا Queen Letizia الراقية التي نسقتها مؤخراً

Main Image
تسوقي اطلالة الملكة ليتيسيا الراقية get the look of Queen Letizia
shop category