تسوقي اطلالة كيرا نايتلي الراقية باللون الأسود

تسوقي اطلالة كيرا نايتلي الراقية باللون الأسود

اطلالة راقية بالأسود استوحيها من "كيرا نايتلي" Keira Knightley:

اطلالة أنيقة باللون الأسود اختارتها من "كيرا نايتلي" Keira Knightley مؤخراً من دار شانيل Chanel في أحد المناسبات التي حضرتها في مدينة لندن، وقد اخترنا لك قطعة لافتة مستوحاة من إطلالتها الأنيقة لتتألقي بها في مناسباتك القادمة.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب من الساتان باللون الأسود من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta:

توب من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مصنوعة من قماش الساتان الناعم باللون الأسود، تصميمها أنثوي وأنيق من دون أكمام وبقصة محددة الخصر، ولها كشكش ناعم عند منطقة البطن، من الخلف مزينة بسحاب معدنية باللون الفضي.

 

تنورة ماكسي من القماش باللون الأسود من "سيفين" Cefinn:

تنورة  من "سيفين" Cefinn مصنوعة من قماش الشيفون الناعم باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي بقصة منسدلة وطول يصل حد الكاحل، خصرها عالي، تزينها خطوط رفيعة من قماش الساتان الناعم، من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال.

 

حزام من الجلد باللون الأسود والكريستال من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

حزام من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق ورفيع، مزين ببكلة معدنية باللون الفضي مرصعة بأحجار الكريستال البراقة، من الممكن تزيين الخصر به أو أعلى الورك.

 

صندل من الجلد باللون الفضي المعدني من "جيمي شو" Jimmy Choo:

صندل من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الفضي الممزوج بالذهبي المعدني، تصميمه أنيق وعصري في الوقت ذاته حيث أنه مفتوح بطريقة ناعمة عند الأصابع وله حزام عند الكاحل، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

أقراط من الفضة الإسترليني مرصع بالكريستال من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta:

أقراط من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مصنوع من الفضة الاسترليني بحجم صغير مرصع بحجر من الكريستال البراق، تصميمه كلاسيكي وأنيق من الممكن تنسيقه مع الإطلالات الرسمية أو الاطلالات الكاجوال أيضاً.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة Keira Knightley الراقية التي تألقت بها لندن.

Main Image
تسوقي اطلالة كيرا نايتلي الراقية باللون الأسود Keira Knightley get the look
shop category