نصائح لتنسقي اطلالات بالأصفر لخريف 2018

نصائح لتنسقي اطلالات بالأصفر لخريف 2018

تسوقي أجمل أزياء باللون الأصفر لهذا الموسم:

اللون الأصفر رائج جداً هذا الموسم، وبالرغم من أنه لون صعب وكثيرات من النساء يخشين اعتماده وتنسيقه مع اطلالاتهن غير أننا شاهدنا العديد من التصاميم اللافتة والمبتكرة منه والتي جعلتنا بالفعل نرغب باعتماد اللون الأصفر، وقد اخترنا لك منه اليوم أجمل الموديلات لتختاري منها ما يعجبك ويناسبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون باللون الأصفر من الوول من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta:

بنطلون من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مصنوع من قماش الوول باللون الأصفر الحيوي، تصميمه شبابي مع خصر متوسط الارتفاع وقصة واسعة نسبياً، طوله يصل أعلى حد الكاحل بقليل، له جيبان جانبيان وسلسلة معدنية معلقة من الأمام الى الخلف تضفي عليه لمسات شبابية.

 

توب من الحرير بياقة عالية باللون الأصفر من "فالنتينو" Valentino:

توب من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي باللون الأصفر الحيوية، تصميمها أنيق ومثالي للتنسيقات الخريفية، حيث أن ياقتها عالية وقصتها منسدلة وطولها يصل أسفل حد الورك، أكمامها طويلة واسعة من الأعلى وضيقة من الأسفل.

 

فستان ماكسي من المخمل باللون الأصفر من "أتيكو" Attico:

فستان من "أتيكو" Attico مصنوع من قماش المخمل الناعم باللون الأصفر الغني، تصميمه أنيق حيث أن أكمامه واسعة متوسطة الطول، و مزين بثنيات عند منطقة الصدر، محدد الخصر وتنورته منسدلة طولها يصل حد الكاحل، نسقي معه جزمة أو حذاء كعب عالي حسب المناسبة.

 

فستان قصير باللون الأصفر من "ماركيز ألميدا" Marques' Almeida:

فستان من "ماركيز ألميدا" Marques' Almeida مصنوع من البوليستر باللون الأصفر الحيوي، تصميمه شبابي وأنيق حيث أن أكمامه منفوخة ومحدد الخصر بحزام قماشي، وتنورته من الأسفل غير متساوية الأطراف، نسقي معه جزمة عالية باللون الأسود لإطلالة لافتة.

 

معطف شتوي باللون الأصفر الفاتح من "غوتشي" Gucci:

معطف من "غوتشي" Gucci مصنوع من مزيج البوليستر مع الوول والخيوط المطاطية باللون الأصفر الفاتح، تصميمه أنيق مستوحى من الستينات، مع ياقة كبيرة وقصة كبيرة من الجسم، طوله يصل حد الركبة، مزين بحزام على الخصر له فراشة من الجلد ومزين ببروش كبير من الجلد الأحمر على شكل وردة عند الكتف.

 

قميص من الحرير باللون الأصفر من "حيدر أكرمان" Haider Ackermann:

قميص من "حيدر أكرمان" Haider Ackermann مصنوع من الحرير الناعم باللون الأصفر الداكن، تصميمه رومانسي حيث أنه مزين بالكشكش بطريقة أنيقة، ياقته عالية ومزينة بربطة طويلة، من الممكن تنسيقه مع بنطلون جينز أو مع بنطلون أسود حسب المناسبة.

 

تنورة ميدي مزينة بالكسرات باللون الأصفر من "أوف وايت" Off White:

تنورة ميدي من "أوف وايت" Off White مصنوعة من البوليستر باللون الأصفر، تصميمها شبابي وعصري، خصرها  عالي ومزينة بالكسرات بشكل كامل، لها شريط قماشي يمتد على طول التنورة مكتوب عليه شعار الدار باللون الأبيض، طولها يصل أسفل حد الركبة، نسقيها مع توب باللون الأسود وحذاء كعب عالي لاطلالة لافتة.

 

تنورة قصيرة باللون الأصفر من "برادا" Prada:

تنورة قصيرة من "برادا" Prada مصنوعة من البوليستر الممزوج بخيوط مطاطية باللون الأصفر الحيوي، تصميمها مميز حيث أن خصرها عالي ومزينة بحزام قماشي، ولها كشكش يمتد على جانبها وعلى حافتها السفلية، نسقي معها قميص أبيض لاطلالة ناعمة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء باللون الأصفر من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019 

Main Image
نصائح لتنسقي اطلالات بالأصفر لخريف 2018
shop category