نصائح لتتألقي بالبنفسجي لون خريف 2018

نصائح لتتألقي بالبنفسجي لون خريف 2018

كيف تتألقين باللون البنفسجي؟

كما ذكرنا سابقاً عليك اختيار درجة اللون البنفسجي الأنسب لك وللون بشرتك، ونصيحتي للسمراوات أن يخترن الدرجات الهادئة والفاتحة منه، بينما الشقراوات بإمكانهن أن يخترن الدرجات الغنية والداكنة، وإليك أجمل القطع من موضة خريف 2018 من هذا اللون.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة من الكشمير المحاك باللون البنفسجي من "التوزارا" Altuzarra:

تنورة من "التوزارا" Altuzarra مصنوعة من الكشمير الفاخر المحاك باللون البنفسجي الغني، تصميمها كلاسيكي حيث أن خصرها عالي،  قصتها تشبه الجرس، ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، لها شق طويل على الساق، نسقيها مع توب وجزمة عالية باللون الأسود.

 

بنطلون خصر عالي من المخمل باللون البنفسجي من "جوزيف" Joseph:

بنطلون من "جوزيف" Joseph مصنوع من قماش المخمل السميك والمضلع باللون البنفسجي الغني، تصميمه عصري وشبابي حيث أن خصره علي وأرجله واسعة، أما طوله فيصل حد الكاحل، له جيبان جانبيان وجيب واحد من الخلف.

 

فستان قصير من الحرير باللون البنفسجي من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier:

فستان من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier مصنوع من قماش حرير الساتان الممزوج بخيوط الستريتش المطاطية باللون البنفسجي، تصميمه أنيق ومثالي للسهرات، أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، يلتف حول الجسم وله حزام مزين ببكلة معدنية مرصعة بالكريستال.

 

فستان من الوول باللون البنفسجي الفاتح من "ديفيد كوما" David Koma:

فستان من "ديفيد كوما" David Koma مصنوع من الوول باللون البنفسجي الفاتح، بتصميم يجمع بين الأناقة والعصرية، حيث أن قصته كلاسيكية مع ياقة مبرومة وأكمام طويلة، غير أن له فتحات عند الخصر مزينة بتطريزات باللون الأسود، كما أنه مفتوح عند الظهر، طوله يصل أسفل حد الركبة، نسقيه مع حذاء كعب عالي باللون الأسود.

 

توب من الحرير والترتر باللون البنفسجي من "تي بي" Tibi:

توب من "تي بي" Tibi مصنوعة من الحرير الناعم المغطى بشكل كامل بحبات الترتر البراقة باللون البنفسجي الغني، تصميمها مميز مستوحى من الستينات مع ياقة عالية ومن دون أكمام، قصتها منسدلة، وطولها يصل أسفل حد الورك ولها سحاب مخفي من الخلف.

 

بنطلون من الجلد باللون البنفسجي الفاتح من "أتيكو" Attico:

بنطلون  من "أتيكو" Attico مصنوع من الجلد الناعم والمرن باللون البنفسجي الفاتح، تصميمه عصري وشبابي بقصة واسعة الأرجل وخصر عالي مزين بحزام من الجلد أيضاً، من الأسفل عند الكاحل مزين بشرائط تضفي عليه لمسات أنثوية، نسقي معه توب باللون الأبيض وحذاء باللون الفضي المعدني.

 

قميص من حرير الشيفون باللون البنفسجي من "غوتشي" Gucci:

قميص من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش حرير الشيفون باللون البنفسجي، تصميمه أنيق حيث أن قماشه مثني على بعضه البعض ومزين بالكشكش الناعم، عند منطقة الصدر والرقبة وأطراف الأكمام، نسقيه مع تنورة بنسل لإطلالة أنيقة.

 

تنورة ميدي باللون البنفسجي الميتالك من "كريستوفر كين" Christopher Kane:

تنورة من "كريستوفر كين" Christopher Kane مصنوعة من مزيج الحرير مع البوليستر باللون البنفسجي الميتالك، مزينة بالكسرات وعند الحركة تبدو الألوان متدرجة بين البنفسجي والفضي،  خصرها عالي وقصتها منسدلة أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من تصاميم أزياء بدرجات البنفسجي من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية

Main Image
 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من تصاميم أزياء بدرجات البنفسجي من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية
shop category