تسوقي للخريف اجمل موديلات حقائب اليد الصغيرة

تسوقي للخريف اجمل موديلات حقائب اليد الصغيرة

زيني إطلالاتك بأجمل موديلات حقائب اليد الصغيرة:

موديلات حقائب يد صغيرة ومتنوعة شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 تنوعت من ناحية ألوانها وموديلاتها والأقمشة المصنوعة منها، فشاهدنا منها التصاميم الرسمية وأيضاً التصاميم الكاجوال والعملية، وقد اخترنا لك تشكيلة مميزة اليوم لتختاري منها ما يعجبك وتزيني إطلالاتك بأسلوب عصري وملفت.

 

ما ننصحك بشرائه:

حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر من "فيرساتشي" Versace:

حقيبة يد من "فيرساتشي" Versace مصنوعة من جلد العجل باللون الأحمر الحيوي، تصميمها أنيق بحجم صغير، من الداخل مقسمة الى جعبة مع سحاب وجعبة من دون سحاب، مزين من الأمام ببكلة معدنية على شكل شعار الدار الشهير الـ Medusa، لها سلسلة معدنية بحيث تستطيعن تعليقها على الكتف أو إزالتها لحملها باليد.

 

حقيبة يد من الجلد الأسود المطبوع من "بالنسياغا" Balenciaga:

حقيبة اليد "سيتي سمول غرافيتي" City Small Graffiti الأيقونية من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود المطبوع برسومات باللون الأزرق مستوحاة من فن الشارع أو الغرافيتي ارت Graffiti Art حجمها صغير وتصميمها شبابي لها مقبض علوي لتحمل منه باليد، وحزام طويل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد صغيرة من المخمل باللون الأخضر من "غوتشي" Gucci:

حقيبة يد من "غوتشي" Gucci مصنوعة من قماش المخمل الناعم باللون الأخضر الغني، تصميمها مميز يجمع بين الأناقة والعصرية، وبذلك من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات، حجمها صغير مزينة من الأمام ببكلة معدنية مرصعة بالكريستال على شكل شعار الدار، لها حبل قماشي طويل لتعليقها منه على الكتف.

 

حقيبة يد صغيرة من جلد الأفعى الملون من "مارك كروس" Mark Cross:

حقيبة اليد :غرايس" Grace من "مارك كروس" Mark Cross مصنوعة من جلد الأفعى الفاخر بألوان تجمع بين الأسود والأحمر والأبيض السكري، تصميمها مميز على شكل صندوق بحجم صغير، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام طويل قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف، رحبة من الداخل ومبطنة بالجلد الأحمر.

 

حقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود المطبوع من "برادا" Prada:

حقيبة اليد "اليكترا" Elekrta من "برادا" Prada مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، ومطبوعة برسومات عصرية باسم الدار باللون الأخضر، حجمها صغير وتصميمها شبابي، لها حزام طويل مرصع بالقطع المعدنية لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد صغيرة من المخمل المعرق بنقشة النمر من "توم فورد" Tom Ford:

حقيبة اليد "ناتاليا" Natalia من "توم فورد" Tom Ford مصنوعة من قماش المخمل الناعم المعرق بنقشة النمر بألوان تجمع بين الأحمر والأسود والأبيض، حجمها صغير مزينة بقفل معدني باللون الفضي، لها سلسلة معدنية أيضاً لتعلق منها على الكتف تضفي عليها لمسات عصرية.

 

حقيبة يد صغيرة من الجلد باللون العسلي من "جيفنشي" Givenchy:

حقيبة اليد "جي في ٣" GV3 من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون العسلي و بنقشة جلد الأفعى بدرجات ترابية غنية، حجمها صغير وتصميمها أنيق، تزينها من الأمام بكلة معدنية على شكل شعار الدار باللون الذهبي ولها سلسلة معدنية ذهبية أيضاً لتعلق منها على الكتف.

 

حقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأسود من "فيتمان" Vetements:

حقيبة اليد "غراني" Granny من "فيتمان" Vetements مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، واسمها على مسمى حيث أنها مستوحاة من محفظات الجدات بتصميم كلاسيكي، حجمها صغير ولها سلسلة معدنية حتى تعلق منها على الكتف.

 

حقيبة يد صغيرة من المخمل باللون الأزرق الكحلي من "فندي" Fendi:

حقيبة يد من "فندي" Fendi مصنوعة من قماش المخمل باللون الأزرق الكحلي الأنيق، تصميمها أنيق حيث أن حجمها صغير ومزينة من الأمام ببكلة معدنية باللون الذهبي على شكل شعار الدار، لها سلسلة معدنية في حال رغبتي بتعليقها على الكتف أو من الممكن حملها باليد أو حتى استعمالها كمحفظة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات حقائب اليد الصغيرة موضة خريف وشتاء 2018-2019

Main Image
تسوقي للخريف اجمل موديلات حقائب اليد الصغيرة
shop category