تسوقي شورتات جلد آخر موضة في المواسم المقبلة

تسوقي شورتات جلد آخر موضة في المواسم المقبلة

أجمل شورتات الجلد

شكّلت موضة شورتات الجلد خصوصاً القصات المريحة والقصيرة منها مطلباً أساسياً للمرأة التي تريد إظهار مفاتنها بنعومة مع إدخال موضة الدانتيل من الأسفل والزخرفات وثنيات الأقمشة العريضة من الأسفل، الى جانب عدم التخلي عن الحزام العريض لتظهري أنيقة وعصرية في الوقت عينه مع اختيار أهم الماركات العالمية مثل ستيلا مكارتني STELLA MCCARTNEY وسان لوران SAINT LAURENT وبالمان Balmain وغيرها

 

ما ننصحك بشرائه

شورت جلدي قصير باللون الأسود من ستيلا مكارتني STELLA MCCARTNEY

اخترنا لك شورت جلدي من ستيلا مكارتني دانيال فو لايثر شورت‏ STELLA MCCARTNEY Danielle faux leather shorts المصنوع من جلد الغزال باللون الأسود. فتصميمه القصير والمستقيم يتميّز بالثنيات العريضة من الأسفل والسحاب المخفي الذي يضفي لمسات من الأنوثة على أناقتك.

 

شورت جلدي مع الدانتيل من فيلوزوفي دي لورنزو سيرافينيPHILOSOPHY DI LORENZO SERAFINI

من الشورتات القصيرة التي تمنحك قامة أطول، يأتي شورت فيلوزوفي دي لورنزو سيرافيني فو لايثر شورت PHILOSOPHY DI LORENZO SERAFINI‏ ‏Faux leather shorts مع القماش الجلدي المجعد والأرجل الواسعة والخصر العالي الى جانب خطوط الدانتيل المزينة من أسفل التصميم.

 

شورت جلدي مع الثنيات من سان لوران SAINT LAURENT

يتميز الشورت الميدي من سان لوران هاي ويستد لايثر شورت SAINT LAURENT High-Waisted Leather Shorts مع تفاصيل الجلد الناعم والثنيات البارزة من الأمام من كافة الجوانب. والأهم اختيار الخصر المحدد والثنيات الرفيعة والمتعددة لتكون إطلالتك ملفنة للنظر.

 

شورت جلدي لماع من بالمان Balmain

من الشورتات التي تناسب المرأة العصرية والطويلة يأتي تصميم بالمان هاي ويستد بالتيد فو بايتانت لايثر شورت Balmain High waisted belted faux patent leather shorts بقماشه الجلدي اللماع والمريح وقصتة المستقيمة لتظهر مفاتنك مع الخصر العريض والحزام البارز مع البكلة الذهبية الى جانب تعدد طبقات الاقمشة مع من الاسفل.

 

شورت طويل باللون البني من زينب أركاي  Zeynep Arçay

باللون البني الفاتح مع الجلد الناعم اخترنا لك شورت طويل من زينب أركاي بلايتد لايثر شورت Zeynep Arçay Pleated Leather Shorts بقصات مستقيمة مع الأرجل المستقيمة  والكسرات العريضة على طول التصميم. ولا تبتعدي عن الخصر المحدّد بالحزام الرفيع والبكلة الصغيرة لإضفاء الحيوية والإطلالة الراقية.

 

شورت جلدي مع التنورة من فالنتينو VALENTINO

يتميز شورت فالنتينو لايرد لايثر شورت  VALENTINO Layered leather shortsبقصة مستقيمة مع طبقة من القماش الإضافية التي تأتي بشكل تنورة على طول التصميم، بطريقة لا تخفي الجهة الأمامية خصوصاً مع وجود رباط عصري لمنح الإشراق المطلوب عند تنسيقه مع التوبات الضيقة.

مقدمة المنتجات

تسوقي أجمل تصاميم شورتات الجلد المرفقة التي تناسب المرأة العصرية

Main Image
تسوقي أجمل تصاميم شورتات الجلد المرفقة التي تناسب المرأة العصرية
shop category