اطلالة جريئة اعتمدتها جينيفر لوبيز إحصلي عليها بهذه الطريقة

في مختلف المناسبات نشاهد جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في تصاميم أزياء جريئة تختارها صبايا العشرين والملفت للنظر أن هذه التصاميم تبدو عليها رائعة ومميزة ان كان في الفساتين القصيرة أو في تصاميم الفساتين الميدي الضيقة أو في تنسيقات التنانير مع القمصان أو السراويل أو الجمبسوت.

ولا تتردد جينيفر Jennifer أبداً في تنسيق هذه الاطلالات بأساليب شبابية ان كان من خلال اختيار اكسسوارات بارزة أو مجوهرات كبيرة وملفتة. ومؤخراً شاهدناها في لوك عصري ومبتكر حيث اختارت فيه قميص أبيض ذو قصة واسعة ارتدته بمثابة فستان، وقد نسقت مع حذاء جزمة من الجينز كعب عالي اختارتها من دار فيرساتشي Versace وقد أكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود ومجوهرات كبيرة ولافتة، لتحصلي على هذا اللوك ننصحك بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez العصرية والمبتكرة.

تسوقي اطلالة جينيفر لوبيز العصرية:

اختارت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مؤخراً اطلالة لافتة وعصرية حيث نسقت قميص باللون الأبيض مع جزمة عالية فوق الركبة، واكسسوارات لافتة ومبتكرة وقد بدت في هذا اللوك أصغر من سنها بعشر سنوات على الأقل، كما بدت جريئة ومتمردة.

 

ما ننصحك بشرائه:

قميص باللون الأبيض من القطن من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

قميص من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش قطن البوبلين الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه كلاسيكي غير أن طوله يضفي عليه لمسات من العصرية، حيث من الممكن أن ترتديه كقميص أو كفستان كما فعلت جينيفر لوبيز.

 

جزمة من الجينز باللون الأزرق من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

جزمة من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوعة من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ بإحساس الجينز باللون الأزرق الفاتح، تصميمها شبابي وعصري حيث أن طولها يصل أعلى حد الركبة، مقدمتها مدببة وكعبها عالي يصل طوله الى حوالي 10 سم.

 

نظارات شمسية باللون الفضي المعدني من "سانت لوران" Saint Laurent:

نظارات من "سان لوران" Saint Laurent مصنوع من المعدن باللون الفضي الميتالك، وكذلك عدساتها أيضاً نشبه المرآة باللون الفضي، فيها نسبة حماية تصل الى 100% من أشعة الشمس الضارة، قصتها مستوحاة من قصة "الطيار" Aviator لكن مع أطراف حادة على شكل مربع.

 

أقراط من النحاس المطلي باللون الفضي من "كلوي" Chloe:

أقراط من "كلوي" Chloe مصنوع من النحاس المطلي باللونين الفضي والذهبي، بتصميم على شكل حلقة معدنية، متوسطة الحجم، من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال على حد سواء.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأسود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

حقيبة اليد :هيروين" Heroine 35 من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمها يجمع بين الأناقة والكلاسيكية، حجمها متوسط لكنها رحبة من الداخل، لها مقبض علوي لتحمل منه من الأعلى.