تسوقي أجمل أزياء نقشة الورود موضة هذا الموسم

تسوقي أجمل أزياء نقشة الورود موضة هذا الموسم

موضة الورود تسيطر على الموضة وهذا ما عليك شراءه:

الأقمشة المعرقة برسومات الورود أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2018 وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم ضمن أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية من فساتين وقمصان وتنانير وبناطيل، وحتى تواكبي الموضة بأجمل أسلوب اخترنا لك منها أجمل التصاميم لتنتقي ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب من الحرير باللون البنفسجي معرقة بالورود من "بالنسياغا" Balenciaga:

توب من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من الحرير الطبيعي باللون البنفسجي الغني، معرقة برسومات الورود بطريقة ناعمة باللونين الأحمر والأخضر، قصتها مستوحاة من السبعينات بلمسات من الأسلوب البوهيمي بأكمام طويلة وياقة مستديرة مزينة بربطة ناعمة.

 

بنطلون من الحرير الأسود المعرق بالورود من "حيدر أكرمان" Haider Ackermann:

بنطلون  من "حيدر أكرمان" Haider Ackermann مصنوع من مزيج قماش الحرير مع البوليستر باللون الأسود، معرق بالورود البيضاء بطريقة فنية تجريدية مما يضفي عليه لمسات من العصرية، تصميمه أنيق بخصر عالي وأرجل ذات قصة مستقيمة.

 

تنورة من حرير الشيفون معرقة بالورود من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

تنورة من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش حرير الشيفون الناعم المعرق برسومات الورود الشهيرة بالدار بألوان تجمع بين الأحمر والأبيض والأسود، تصميمه أنيق حيث أن خصرها مطاطي وعالي وقصتها منسدلة مزينة بكسرات ناعم يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

بنطلون معرق بالورود الملونة من "غوتشي" Gucci:

بنطلون من "غوتشي" Gucci مصنوع من مزيج قماش القطن الناعم مع البوليستر باللون الأبيض المعرق برسومات الورود الملونة، تصميم البنطال شبابي مستوحى من قصة البناطيل الرياضية حيث أنه مزين بربطة من الأعلى ولها مطاط على الكاحل باللون الأسود، من الممكن تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال والرسمية.

 

فستان معرق بالورود من القطن والاورجانزا من "رولان موريه" Roland Mouret:

فستان من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من مزيج القطن مع قماش الاورجانزا الفاخر بألوان تجمع بين الأسود والأبيض، تصميم الفستان أنيق وأنثوي مستوحى من فساتين الخمسينات حيث أنه مكشوف عند الأكتاف بطريقة بسيطة ومحدد الخصر، أما طوله فيصل حد الكاحل مع تنورة منفوشة نسبياً.

 

فستان من دون أكمام معرق بالورود من "ريتشارد كوين" Richard Quinn:

فستان من "ريتشارد كوين" Richard Quinn مصنوع من قماش الساتان المعرق بالورود الملونة، تصميم الفستان فاخر وأنثوي بقصة الكورسيه مكشوفة الأكتاف من الأعلى، ومحدد الخصر وله كشكش يزينه من الجانب، أما طول الفستان فيصل أعلى حد الكاحل.

 

تنورة من قماش الأورجانزا المعرقة بالورود من "كريستوفر كين" Christopher Kane:

تنورة من "كريستوفر كين" Christopher Kane مصنوع من قماش الأورجانزا المعرق برسومات الورود بدرجات الباستيل الناعمة والهادئة، تصميم التنورة أنثوي وناعم حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة لكن منفوشة قليلاً وطولها يصل أعلى حد الكاحل.

 

توب من الحرير المطبع بالورود من "بامباه" Bambah:

توب أنيقة من "بامباه" Bambah مصنوع من قماش الحرير الفاخر بنسبة 100% والمطبوع برسومات الورود التي تبدو نافرة على القماش، تصميمها أنيق باللون البرتقالي الهادئ وبقصة مكشوفة الأكتاف، محدد الخصر ولها وردة على الجانب تزيد التصميم أناقة.

 

فستان سهرة معرق بالورود من "مونيك لولييه" Monique Lhuillier:

فستان من "مونيك لولييه" Monique Lhuillier مصنوع من قماش البوليستر باللون الأبيض المعرق برسومات الورود والفراشات الملونة، تصميم الفستان فاخر مستوحى من فساتين الأميرات، من دون أكمام ويزينه على الصدر كشكش ناعم، تنورته منفوشة وكبيرة تصل حد الأرض.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من  تصاميم الأزياء المعرقة برسومات الورود لتحصلي على أجمل الإطلالات

Main Image
تسوقي أجمل أزياء نقشة الورود موضة هذا الموسم
shop category