نصائح لتتسوقي أحذية في موسم التخفيضات من موقع Ounass

نصائح لتتسوقي أحذية في موسم التخفيضات من موقع Ounass

تسوقي موديلات الأحذية الأساسية بأسعار مخفضة:

اخترنا لك اليوم من موقع Ounass أجمل موديلات الأحذية النسائية الأساسية من ناحية التصاميم وبأسعار مخفضة ومغرية حتى تختاري منها ما يعجبك وتشتريها و تضيفينها لخزانتك وبذلك تستثمرين بموديلات جميلة وعملية ومصنوعة بأفضل الطرق من كُبرى دور الأزياء العالمية.

 

ما ننصحك بشرائه:

 حذاء من الجلد المعدني الفضي والبلاستيك من "فالنتينو" Valentino:

حذاء من "فالنتينو" Valentino مصنوع من الجلد الطبيعي  باللون الفضي المعدني، تصميمه عصري ومميز والأحذية الميتالك باقية في الموضة ولهذا فهو يعتبر من الأساسيات مقدمته مدببة ويدخله البلاستيك الشفاف بطريقة انيقة، بكعب متوسط الارتفاع يصل الى حوالي 7.5 سم.

 

حذاء كلاسيكي من الجلد باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود اللامع، بتصميم كلاسيكي ضروري في خزانة كل سيدة، مقدمته مدببة وكعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

حذاء من جلد التمساح باللون البيج من "نانسي غونزاليس" Nancy Gonzalez:

حذاء من "نانسي غونزاليس" Nancy Gonzalez مصنوع من جلد التمساح الفاخر والنادر باللون البيج الهادئ، تصميمه كلاسيكي وأنيق مع مقدمة مدببة وكعب متوسط الارتفاع يصل الى حوالي 7 سم، مفتوح من الخلف مثالي مع مختلف أنواع الملابس.

 

صندل من الساتان المزين بحبات اللؤلؤ من "ميو ميو" Miu Miu:

صندل من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من قماش الساتان الفاخر باللون البيج الفاتح أو النود، تصميمه أنيق وعملي حيث أن كعبه عريض ومتوسط الارتفاع يصل الى حوالي 8.5 سم، مزين بطريقة أنثوية ناعمة بحبات صغيرة من اللؤلؤ الصناعي.

 

صندل من جلد السويد المرصع بحبات الكريستال البراقة من "إيلي صعب" Elie Saab:

صندل سهرة من "إيلي صعب" Elie Saab مصنوع من جلد السويد باللون الأسود، و مرصع بشكل كامل بحبات الكريستال البراقة الناعمة بألوان تجمع بين الذهبي والفضي مما يضفي عليه لمسات من الفخامة، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم وبذلك فهو مثالي للسهرات.

 

صندل من دون كعب من الجاكار المعرق من "برادا" Prada:

صندل  من "برادا" Prada مصنوع من قماش الجاكار المعرق بنقشة النمر بدرجات معدنية تجمع الذهبي مع الأسود، عملي ومريح مبطن من الداخل بالجلد الطبيعي باللون البيج ليوفر الراحة، من الممكن تنسيقه مع مختلف الأزياء الصباحية الكاجوال.

 

حذاء باليرينا من الجلد الطبيعي باللون البيج من "ميو ميو" Miu Miu:

حذاء من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من جلد النابا الطبيعي والمرن باللون البيج الغني، تصميمه أنثوي مستوحى من أحذية راقصات الباليه، مزين من الأمام بشريطة صغيرة وعلى أعلى القدم له حزام رفيع مزين بحبات اللؤلؤ الصناعية باللون الأبيض.

 

حذاء سنيكرز من الجلد باللون الأبيض من "أكوازورا" Aquazzura:

حذاء سنيكرز من "أكوازورا" Aquazzura مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه عملي وأنيق في ذات الوقت، مزين بقطع معدنية باللون الفضي على شكل نجوم تضفي عليه لمسات من العصرية، كعبه مطاطي بارتفاع حوالي 2 سم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الأحذية النسائية بأسعار مخفضة من موقع Ounass.ae

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الأحذية النسائية بأسعار مخفضة من موقع Ounass.ae
shop category