أفضل واقي شمسي يحمي بشرتك من أشعة الشمس

تحت أشعة الشمس المشرقة والضارة في بعض الأحيان، لا يمكن أن تتخلي عن أبرز المستحضرات الواقية من الشمس وأكثرها فعالية خصوصاً إذا كنت حريصة على حماية بشرة وجهك وإبعاد عنها الأضرار والمشاكل التي قد تتسبّبها هذه الأشعة.

بالطبع تبحثين عن أبرز واقي شمسي خاص من أهم الماركات العالمية، لكي تضمني عدم تأثير الحرارة على بشرتك، خصوصاً أثناء الطقس الحار. لذلك استعدّي في ساعات الصباح وقبل الخروج من المنزل بحوالى 15 دقيقة لتكوني الأجمل تحت أشعة الصيف، مع العناية بالبشرة التي تضمن لك المزيد من الجاذبية والنضارة والحيوية.

حضّري بشرتك وتسوقي أفضل واقي شمسي لحماية بشرتك

أفضل واقي شمسي لحماية البشرة من الأشعة

لم يعد الخوف من التعرّض لأشعة الشمس يعيق جمال بشرتك، لأن حمايتها تبدأ من هذه الكريمات المضادة للحرارة والقادرة على تغليف سطحها بشكل كامل. فابدئي منذ الآن باتباع النصائح التي نقدّمها لك من خلال تقنيات عدة ومستحضرات مميّزة تمنحك إطلالة خاصة على غرار ماركات ناتورا بيسيه NATURA BISSE وباي تيري BY TERRY وسولاي توجور SOLEIL TOUJOURS وغيرها

 

ما ننصحك بشرائه

كريم خالي من الزيوت من ناتورا بيسيه NATURA BISSE

لا تخرجي من المنزل من دون تمرير كريم خالي من الزيوت من ناتورا بيسيه سي بلاس سي اويل فري ماكرو انتياوكسيدان سان بروتكشنNatura Bissé C+C Oil-Free MacroAntioxidant Sun ‎Protection الذي يحجب الاشعة  فوق البنفسجية الضارة ويمنعها من التوغل داخل خلايا البشرة، لتمنعي ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة

 

كريم يحمي الشفاه من الأشعة مع سولاي توجور  SOLEIL TOUJOURS

من الضروري اختيار واقي الشمس الذي يحمي الشفاه من أضرار أشعة الشمس. فلا تترددي بتمرير كريم سولاي توجور هيدرا فولوم ليب ماسك اس بي اف 15 فونتيلينا SOLEIL TOUJOURS Hydra Volume Lip Masque SPF15 Fontelina قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس، لأنه قادر على حماية سطح الشفاه من الجفاف والتشقات وطبقات الجلد الميت التي تتراكم  بسبب الحرارة.

 

كريم يبعد التجاعيد من سوزان كوفمان  SUSANNE KAUFMANN

من خلال مستحضر حماية SPF الذي يمكن تطبيقه قبل الخروج من المنزل لمكافحة شيخوخة البشرة اختاري كريم سوزان كوفمان  داي كريم سكين رينوال بروتكشن اس بي اف 15 SUSANNE KAUFMANN Day Cream Skin Renewal Protection SPF15 لقادر على تفتيح مسام البشرة وانشاء طبقات حيوية وجديدة بعيداً عن التجاعيد.

 

كريم واقي يمنح الحيوية للبشرة من إيفي لوم EVE LOM

لبشرتك الحسّاسة والجافة بعض الشيء، يمكنك انتقاء مستحضر إيفي لوم دايلي بروتكشن بلس اس بي اف 50 EVE LOM Daily Protection + SPF50 الذي يمنح البشرة الحيوية ويسهم بنقاوة البشرة ومرونتها، وإضفاء إشراقها وبريقها تحت أشعة الشمس فوق البنفسجية.

 

كريم مرطب يحمي من الأشعة بتوقيع أم زد سكين MZ SKIN

اخترنا لك كريم مرطب يحمي من أشعة الشمس ويمنحها لوناً مميزاً من أم زد سكين هايدرايت أند نوريش أيج ديفانس ريتونول داي مويستورايزينغ اس بي اف 30 MZ SKIN Hydrate & Nourish Age Defence Retinol Day Moisturizer SPF30. أضيفي هذا الكريم الذي يجب أن تمصه البشرة على كامل بشرة الوجه والرقبة قبل 15 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس

 

كريم مغلف للبشرة يحمي من الشمس بتوقيع باي تيري BY TERRY

كخطوة نهائية اخترنا لك كريم مغلف للبشرة م نباي تيري يو في بايز سان سكرين كريم برود سباكتروم اس بي اف 50 BY TERRY UV Base Sunscreen Cream Broad Spectrum SPF50 القادر وخصوصا خلال ساعات الصباح الأولى على حماية منطقة الجبين والخدود لتصبح بشرتك متوازنة مع اخفاء أي أثر للتجاعيد وللتعب الذي قد تتعرضين له بسبب أشعة الشمس.