تسوقي اطلالة بريانكا شوبرا الصيفية في الفستان الأحمر

تسوقي اطلالة بريانكا شوبرا الصيفية في الفستان الأحمر

تألقي باللون الأحمر بأسلوب مشابه لاطلالة  "برينكا شوبرا" Priyanka Chopra:

الفساتين الصيفية هي أبرز صيحات هذا الموسم، ومؤخراً شاهدنا  "برينكا شوبرا" Priyanka Chopra في أحدها وقد اختارته من مجموعة "دي في إف ديان فون فورستنبرغ" DVF Diane von Furstenberg باللون الأحمر وبقصة القميص، وقد نسقته بأسلوب ناعم تستطيعين أن تستوحي منه لمختلف المناسبات المسائية أو الزيارات والمشاوير، وهذا ما عليك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان أحمر من "دي في إف ديان فون فورستنبرغ" DVF Diane von Furstenberg:

فستان "دي في إف ديان فون فورستنبرغ" DVF Diane von Furstenberg مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 97% والباقي من الخيوط المطاطية بنسبة 3% وبذلك فأنه يأخذ شكل الجسم بطريقة مثالية، بقصة القميص وباللون الأحمر الغني، أكمامه قصيرة، له حزام على الخصر وطوله يصل أعلى حد الركبة.

 

صندل من الجلد باللون الذهبي من "أكواز ورا" Aquazzura:

صندل من "أكواز ورا" Aquazzura مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الذهبي، بتصميم أنيق يجمع بين الأناقة والكلاسيكية، له عند الأصابع خيوط رفيعة وحزام يلتف حول الكاحل، كعبه يصل ارتفاعه الى حوالي 8.5 سم.

 

حقيبة يد من الجلد الطبيعي باللون الأبيض من "فندي" Fendi:

حقيبة يد من "فندي" Fendi مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأبيض، ويدخلها اللون الأسود ليضفي عليها لمسات من العصرية، لها مقبض علوي مزين بحلقتين معدنيتين باللونين الذهبي والفضي وفيهما حرف F الذي يرمز للدار، له حزام طويل قابل للفك والتركيب، ومن الداخل رحبة تتسع لمختلف احتياجات اليوم.

 

أحمر شفاه باللون الأحمر الغني من "توم فورد" Tom Ford:

أحمر شفاه من "توم فورد" Tom Ford لونه أحمر غني، مصنوع من تركيبة غنية تدوم طويلاً وتعمل على ترطيب الشفاه بشكل طبيعي حيث تحتوي فيتامين سي وزبدة الشيا، تصميمه من الخارج أنيق باللون الأبيض والذهبي.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "برينكا شوبرا" Priyanka Chopra الصيفية المميزة.

Main Image
تسوقي اطلالة بريانكا شوبرا الصيفية في الفستان الأحمر Get the look Priyanka Chopra
shop category