نصائح لتسوق موديلات أحذية مثالية للأرجل السمينة

تعاني النساء صاحبات الأرجل العريضة أو السمينة من مشكلة ايجاد الحذاء المثالي الذي يجع بين الأناقة والراحة في آن واحد، حيث غالباً ما يتوجب عليهن الاستغناء عن الأناقة مقابل الراحة من خلال شرائهن موديلات الأحذية الطبية التي تتناسب مع أرجلهن العريضة أو أن يستغنين عن الراحة في سبيل الأناقة ومواكبة الموضة، ولهذا فقد اخترنا اليوم مجموعة من الأحذية النسائية من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2018 والتي من الممكن أن تكون مثالية للنساء صاحبات الأرجل العريضة لينتقين منها ما يعجبهن و يتألقن بأسلوب أنيق يجمع بين الراحة المطلقة وبين الأناقة في آن واحد.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من تصاميم الأحذية المثالية للأرجل العريضة والتي تجمع بين الأناقة والراحة

موديلات أحذية مثالية للأرجل السمينة:

لجميع النساء اللواتي يعانين من مشكلة الأرجل السمينة وصعوبة ايجاد الحذاء المثالي اخترنا اليوم تشكيلة من الأحذية من مجموعات ربيع وصيف 2018  والتي تجمع في تصاميمها بين الأناقة والراحة حتى تنتقي منها ما يعجبك ويناسبك حسب المناسبة.

 

ما ننصحك بشرائه:

حذاء بكعب منخفض من جلد السويد من "نيكولاس كيركوود" Nicholas Kirkwood:

حذاء باليرينا من  "نيكولاس كيركوود" Nicholas Kirkwood مصنوع من جلد السويد باللون الزهري الغني، تصميمه أنيق مع مقدمة مبرومة وعريضة، مفتوح من الخلف مع حزام رفيع حول الكاحل، أما الكعب فمنخفض بارتفاع حوالي 2 سم مزين بحبات من اللؤلؤ الصناعي.

 

حذاء من الجلد باللون الرمادي من "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson:

حذاء من "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البيج الرمادي، بتصميم أنيق ومثالي للعمل أو المشاوير اليومية مع مقدمة مدببة لكن عريضة وكعب متوسط بارتفاع يصل الى حوالي 8 سم.

 

حذاء من الجلد الطبيعي من دون كعب من "تودز" Tod's:

حذاء  من "تودز" Tod's مصنوع من العجل الطبيعي باللون الأصفر الخردلي، تصميمه مريح وعملي حيث أن مقدمته عريضة كعبه مصنوع من المطاط بحيث يوفر الراحلة مهما طال انتعاله، بالإضافة الى ذلك فإن تصميمه مريح وعملي.

 

صندل من الجلد الطبيعي باللون الأسود من "غوتشي" Gucci:

صندل من "غوتشي" Gucci مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق وعملي حيث له حزام عريض من الجلد يغطي الأصابع مزين ببكلة معدنية باللون الذهبي على شكل شعار الدار، وكعبه عريض ومريح ارتفاعه يصل الى حوالي 8 سم.

 

صندل من جلد السويد والتول الأسود من "الكسندر بيرمان" Alexandre Birman:

صندل  من "الكسندر بيرمان" Alexandre Birman مصنوع من جلد السويد الفاخر باللون الأسود، بتصميم كلاسيكي مع لمسات أنثوية ناعمة من خلال قماش التول الذي يغطي مقدمة القدم، كعبه عالي بارتفاع يصل الى حوالي 10 سم.

 

حذاء من المخمل باللون الأسود من "بالنسياغا" Balenciaga:

حذاء من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوع من المخمل الناعم باللون الأسود، تصميمه أنيق وعملي في الوقت ذاته حيث أن مقدمته مدببة ومزينة ببكلة ذهبية على شكل شعار الدار، مفتوح من الخلف ومن دون كعب.

 

صندل من الجلد الطبيعي من "نيكولاس كيركوود" Nicholas Kirkwood:

صندل من "نيكولاس كيركوود" Nicholas Kirkwood مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البني الداكن، تصميمه أنيق حيث يبدو من الأمام مثل أحزمة متشابكة مع بعضها البعض تغطي مقدمة القدم. كعبه عريض من الخشب والمعدن وعالي بارتفاع يصل الى حوالي 10 سم.

 

حذاء باليرينا من الجلد المشابه لجلد الأفعى من "كلوي" Chloe:

حذاء من "كلوي" Chloe مصنوع من الجلد الطبيعي بنقشة جلد الأفعى بألوان غنية تجمع بين الزهري والبني، تصميمه عملي وأنيق حيث أن مقدمته مبرومة وعريضة ومن دون كعب.

 

حذاء من الجلد باللون الفضي من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster:

حذاء من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الفضي الميتالك، تصميمه مميز يجمع بين الأنوثة والعصرية، حيث أن مقدمته مطرزة برسمة الفراشة الشهيرة بالدار، أما الكعب  منخفض بارتفاع حوالي 1 سم.