اطلالة في التنورة الميدي بأسلوب إميليا كلارك

اطلالة في التنورة الميدي بأسلوب إميليا كلارك

تسوقي اطلالة "إميليا كلارك العصرية في التنورة الميدي:

نجحت "إميليا كلارك" Emilia Clarke في هذه الاطلالة في أن تجمع بين الأسلوب الأنثوي الناعم من خلال اعتمادها تنورة ميدي أنيقة وبين الأسلوب العصري عن طريق الاكسسوارات التي نسقتها مع اللوك، ومنها تستطيعين أن تستوحي اطلالة مبتكرة تتألقين بها في مشاوير بعد الظهر أو في عشاء مع الأصدقاء، وكل ما عليك هو شراء منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ملونة ميدي من "ماركو دي فينشنزو" Marco de Vincenzo:

تنورة ميدي "ماركو دي فينشنزو" Marco de Vincenzo مصنوع من البوليستر بشكل كامل، بألوان تجمع بين الأحمر والأزرق والأبيض والأسود والأخضر، تزينها الكسرات على طولها بالكامل، تصل أسفل حد الركبة وخصرها عالي.

 

تيشيرت من القطن باللون الأسود من "ماجستيك" Majestic:

تيشيرت من "ماجستيك" Majestic مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 100% باللون الأسود الداكن، تصميمها كلاسيكي ومن المفيد أن تكون في خزانة أي سيدة حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات، ياقتها مبرومة و أكمامها قصيرة و قصتها قريبة من الجسم.

 

حذاء من الجلد باللون الأبيض من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، بتصميم كلاسيكي مع مقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع يصل الى حوالي 10.5 سم، غير أن ما يكسبه اللمسات العصرية هو لونه الأبيض الذي يعتبر من الأبرز هذا الموسم على الأحذية.

 

نظارات شمسية ذات تصميم عصري من "راغ أند بون" Rag & Bone:

نظارات شمسية من "راغ أند بون" Rag & Bone مصنوعة من مزيج المعدن مع البلاستيك، حيث أن اطارها الخارجي من البلاستيك الشفاف باللون العسلي ولها إطار داخلي من المعدن الذهبي، زواياها الخارجية مدببة وعدساتها رمادية فيها نسبة حماية 100% من أشعة الشمس الضارة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة "إميليا كلارك" الأنيقة.

Main Image
اطلالة في التنورة الميدي بأسلوب إميليا كلارك
shop category