نصائح لتتسوقي أجمل موديلات الصنادل الروكي

نصائح لتتسوقي أجمل موديلات الصنادل الروكي

كيف تختارين الصندل الروكي المثالي لك:

من التشكيلة الكبيرة التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 ابحثي عن تصميم الصندل الروكي المناسب لك، فإن كنت من قصيرات القامة اختاري الكعب العالي الذي من الممكن أن يصل الى أكثر من 10 سم من الخلف و2 سم من الأمام، اما ان كنت من الطويلات فاختاري الكعوب المتوسطة الارتفاع والتي غالباً ما تكون متساوية من الأمام والخلف، واحرصي على تنسيق لونه مع لون ملابسك.

 

ما ننصحك بشرائه:

صندل روكي من الجلد والقماش من "سي باي كلوي" See by Chloe:

صندل روكي من "سي باي كلوي" See by Chloe مصنوع مزيج القماش مع الجلد، حيث أنه من الأمام مغطى بالقماش باللون الأبيض السكري وعن الكاحل والكعب من الجلد باللون العسلي، كعبه من القش وينتهي بطبقة من المطاط لتوفر الراحة، ارتفاعه من الأمام 4 سم ومن الخلف 12 سم.

 

صندل روكي باللون الأحمر من "أكواز ورا" Aquazzura:

صندل من "أكواز ورا" Aquazzura مصنوع من جلد الماعز الناعم باللون الأحمر الغني، تصميمه مميز وأنثوي حيث أنه مزين من الأمام بشراريب لافتة وتلتف على الكاحل شريطة طويلة باللون الزهري بحيث تتحكمين بطريقة ربطها، كعبه عالي بارتفاع 10 سم من الخلف و1.5 سم من الأمام.

 

صندل روكي من الجلد باللون البيج من "فالنتينو" Valentino:

صندل روكي من "فالنتينو" Valentino مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون البيج الفاتح، تصميمه أنيق يزينه عند الكعب والكاحل مسامير معدنية باللون الذهبي الفاتح، كعبه عالي من القش من الخلف بارتفاع 10.5 سم ومن الأمام بارتفاع سم.

 

صندل روكي من الجلد البني من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

صندل روكي  من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البني، تصميمه فريد ولافت مزين من الأمام بحبات من المعدن وكذلك على الكعب أيضاً مع الخيوط المجدولة والملونة كعبه عالي بارتفاع 12 سم من الخلف و3.5 من الأمام.

 

صندل روكي ملون من القش والجلد من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster:

صندل من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster مصنوع من مزيج الجلد الميتاليك مع القش الملون بدرجات زاهية تتنوع بين الزهري والأزرق والأخضر، كعبه متوسط الارتفاع من الخلف يصل الى حوالي 7.5 سم ومن الأمام 1 سم.

 

صندل روكي من القش المجدول من "جيمي شو" Jimmy Choo:

صندل روكي من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من القش المجدول باللون البيج الفاتح، تصميمه صيفي وأنيق مبطن بالجلد الطبيعي من الداخل وبكلته مزينة بقفل معدنية بحبات الكريستال، كعبه عالي بارتفاع 11.5 سم من الخلف و6 سم من الأمام.

 

صندل روكي من الجلد الأبيض والملون من "برادا" Prada:

صندل روكي من "برادا" Prada مصنوع من الجلد الطبيعي الناعم باللون الأبيض من الأعلى ومن جلد السويد الملون عند الكعب المزين برسومات مرحة على شكل شجرة صبار وزورق، تصميمه مميز وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 11.5 من الخلف و5 سم من الأمام.

 

صندل روكي من الجلد الميتالك والقش من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael Kors:

صندل روكي من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael Kors مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الزهري الميتالك، أما كعبه فمصنوع من القش المجدول باللون البيج الفاتح، بارتفاع يصل من الأمام الى حوالي 3 سم ومن الخلف الى حوالي 12 سم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم صنادل الروكي من مجموعات ربيع وصيف 2018.

Main Image
نصائح لتتسوقي أجمل موديلات الصنادل الروكي
shop category