تسوقي أجمل موديلات شنط يد بدرجات الباستيل الزاهية

تسوقي أجمل موديلات شنط يد بدرجات الباستيل الزاهية

أجمل موديلات شنط يد بدرجات الباستيل:

لاحظنا هذا الموسم أن درجات الباستيل هي أحد صيحات الموضة الأكثر رواجاً والأكثر جمالاً، وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم على الملابس والاكسسوارات أيضاً، وقد لفتتنا شنط اليد بدرجات الباستيل الناعمة التي جمعت بين الأناقة والعصرية في آن واحدة.

 

ما ننصحك بشرائه:

شنطة يد باللون الأخضر من "مانو اتيليه" Manu Atelier:

شنطة يد من "مانو اتيليه" Manu Atelier مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأخضر الفاتح، تصميمها شبابي وأنيق بقصة الصندوق، مع غطاء من الأعلى مزين بشعار الدار باللون الذهبي، له سلسلة معدنية ذهبية ليعلق منها على الكتف.

 

شنطة يد من الجلد باللون الزهري الفاتح من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen:

شنطة يد من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen مصنوعة من جلد الماعز باللون الزهري الفاتح، تصميمه أنيق وشبابي على شكل صندوق، له قفل من الأعلى باللون الفضي المعدني، وحزام على شكل سلسلة معدنية باللون الفضي.

 

شنطة يد من الجلد باللون الأصفر من "كلوي" Chloe:

شنطة يد  من "كلوي" Chloe مصنوعة من الجلد باللون الأصفر الفاتح، تصميمها لافت على شكل نصف قمر، لها مقبض علوي دائري من المعدن باللون الذهبي، كما لها حزام قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف حسب الحاجة. وتدلى منها حلقة معدنية ذهبية.

 

شنطة يد باللون البنفسجي من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

شنطة يد  من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوعة من الجلد الصناعي باللون البنفسجي الفاتح، تصميمها عملي وأنيق في الوقت عينه حيث أن حجمها متوسط لكنها رحبة تتسع مختلف احتياجات النهار، مزينة من أطرافها بسلسلة معدنية باللون الفضي تنتهي على شكل حزام لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة من الجلد باللون الأزرق من "جي دبليو أندرسون" JW Anderson:

حقيبة يد  من "جي دبليو أندرسون" JW Anderson مصنوعة من البقر الطبيعي باللون الأزرق الفاتح، تصميم الحقيبة أنيق حيث أن حجمها متوسط، ولها بكلمة معدنية على شكل حلقة من الأمام، وحزام جلدي قصير في حال رغبتي بحملها بشكل رسمي وآخر طويل في حال رغبتي بحملها بطريقة الكروس cross body أو بشكل كاجوال.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأخضر الفاتح من "فالنتينو" Valentino:

حقيبة يد من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأخضر الهادئ، تصميمها شبابي حيث أن حجمها صغير مبرومة الأطراف، مزينة بمسامير معدنية باللون الذهبي الفاتح مما يضفي عليها لمسات من العصرية، لها حزام عريض مرصع بالمسامير أيضاً لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الزهري الفاتح من "فندي" Fendi:

حقيبة يد من "فندي" Fendi مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الزهري القريب من البيج، تصميمها عصري وأنيق، حيث أن حجمها صغير ولها غطاء أطرافه مزينة بكرات معدنية باللون الزهري الميتاليك ولها سلسلة معدنية باللون الفضي لتعلق منها على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأصفر من "مارني" Marni:

حقيبة يد من  من "مارني" Marni مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأصفر الفاتح، تصميمها عصري وعملي حيث يبدو وكأن هناك حقيبة صغيرة ملتصقة بها من الأمام، رحبة من الداخل ولها حزام طويل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون البنفسجي الفاتح من "فيرساتشي" Versace:

حقيبة يد من "فيرساتشي" Versace مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البنفسجي الفاتح، من مجموعة ربيع وصيف 2018 تصميمها أنيق ولافت حيث أنها مزينة باكسسوار ذهبية على شكل شعار الدار، لها حزام من الجلد والمعدن لتعلق منه على الكتف.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات شنط اليد بدرجات الباستيل الناعمة والعصرية.

Main Image
تسوقي أجمل موديلات شنط يد بدرجات الباستيل الزاهية
shop category