نصائح لاختيار بناطيل هاي ويست تنحت الجسم

نصائح لاختيار بناطيل هاي ويست تنحت الجسم

اختاري بناطيل هاي ويست لإطلالات أنيقة وقوام منحوت:

في حال رغبت بالحصول على اطلالات أنيقة وقوام متناسق وممشوق عليك باختيار بنطلون هاي ويست من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 التي شاهدنا فيها تنوع كبير من ناحية الألوان والقصات، وجميع هذه التصاميم تميزت كونها أنيقة وعصرية في آن واحد.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون خصر عالي باللونين الأسود والأبيض من "سارا باتاليا" Sara Battaglia:

بنطلون من "سارا باتاليا" Sara Battaglia مصنوع من مزيج القطن مع البلوليستر باللونين الأسود والأبيض بنقشة الكارو الناعمة، تصميمه أنيق حيث أن خصره عالي وله صفي أزرار باللون الأسود، أرجله ذات قصة مستقيمة وطوله يصل حد الكاحل، وله جيبان جانبيان مخفيان.

 

بنطلون خصر عالي باللون الأسود من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg:

بنطلون من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg مصنوع الفيسكوس والخيوط المطاطية باللون الأسود، بتصميم أنيق مع خصر عالي وأرجل منسدلة وواسعة، وطوله ماكسي وله درزات أمامية تمد على طول البنطال تعطي القوام طول إضافي.

 

بنطلون هاي ويست باللون البنفسجي من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham:

بنطلون هاي ويست من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوع من مزيج القطن مع الفيسكوس والبوليميد باللون البنفسجي الفاتح، تصميمه أنيق حيث أن خصره عالي وأرجله ضيقة وطوله يصل أسفل حد الكاحل، له جيبان جانبيان ومكان مخصص لوضع الزنار على الخصر في حال الرغبة.

 

بنطلون هاي ويست باللونين الكحلي والأحمر من "راغ أند بون" Rag & Bone:

بنطلون من "راغ أند بون" Rag & Bone مصنوع من قماش ناعم فيه نسبة من المطاط باللون الكحلي، مع خطين جانين باللون الأحمر يمتدان على طول البنطال، خصره عالي مزين بأزرار ناعمة، ومن الخلف له قصة مبتكرة على شكل حرف v، أرجله منسدلة يصل طولها أسفل حد الركبة، وله جيبان جانبيان.

 

بنطلون هاي ويست باللون الذهبي من "كلوي" Chloe:

بنطلون من "كلوي" Chloe مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 98٪ والباقي خيوط مطاطي لتضمن قصة مثالية على الجسم، باللون المعدني الذهبي، خصره عالي بقصة مستوحاة من الجينز مع جيبان اماميان وخلفيان، أرجله ضيقة ويصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

بنطلون هاي ويست من القطن باللون الزيتي من "سانت لوران" Saint Laurent:

بنطلون هاي ويست من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش القطن بنسبة 100٪ باللون الزيتي الكاكي، تصميمه شبابي خصره عالي مزينة بربطة، وأرجله ضيقة تزينها ربطات ناعمة تضيف على التصميم لمسات من العصرية، أما طوله فيصل حد الكاحل، له جيبان جانبيان وقصة مبتكرة من الخلف.

 

بنطلون هاي ويست باللون الأبيض السكري من "غوتشي" Gucci:

بنطلون هاي ويست من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش الحرير والوول بنسبة متقاربة باللون الأبيض السكري، خصره عالي وأرجله واسعة تنتهي بثنية عريضة من الأسفل مطرز عليها من جهة بالخيوط الحمراء كلمة "لوف" Love، له جيبان جانبيان وجيبان خلفيان مع زر.

 

بنطلون هاي ويست باللون الأبيض من "اليزابيتا فرانشي" Elisabetta Franchi:

بنطلون من "اليزابيتا فرانشي" Elisabetta Franchi مصنوع من البوليستر باللون الأبيض، تصميمه أنيق بقصة مستوحاة من السبعينات حيث أن خصره عالي وأرجله ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، له بكلة معدنية ناعمة على الخصر و جيبان جانبيان مخفيان.

 

بنطلون من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy Di Lorenzo Serafini:

بنطلون من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy Di Lorenzo Serafini مصنوع من مزيج قماش القطن مع البوليستر باللون الزهري الميتالك، تصميمه شبابي وعصري مع خصر عالي وأرجل ضيقة يصل طولها حد الكاحل. له جيبان جانبيان وجيان خلفيان مخفيان.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات بناطيل هاي ويست تنحت الجسم

Main Image
نصائح لاختيار بناطيل هاي ويست تنحت الجسم
shop category