تسوقي اطلالة ريم سعيدي الشبابية اللافتة

تسوقي اطلالة ريم سعيدي الشبابية اللافتة

اطلالة لافتة استوحيها من ريم سعيدي:

تُنسق ريم سعيدي دائماً إطلالات لافتة تستعرضها على حسابها الشخصي على انستقرام، ومؤخراً وفي أسبوع الموضة في ميلانو شاهدناها في لوك مميز جمعت فيه بين النمط الأنثوي والنمط الشبابي المواكب للموضة، حيث نسقت بنطلون جينز أزرق مع معف زهري، وحذاء من الجلد الأبيض، وفي حال رغبتي بالحصول على اطلالة شبيهة لإطلالتها ننصحك بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

معطف باللون الزهري من "هاريس وارف لندن" Harris Wharf London:

معطف "هاريس وارف لندن" Harris Wharf London مصنوع من قماش الوول الناعم باللون الزهري الهادئ، تصميمه كلاسيكي وبسيط غير أن اللون هو مايضفي عليه اللمسات العصرية، قصته منسدلة مع ياقة صغيرة وثلاثة أزرار أمامية من نفس اللون.

 

بنطلون جينز باللون الأزرق من "غرلفريند" GRLFRND:

بنطلون جينز من "غرلفريند" GRLFRND مصنوع من قماش القطن باللون الأزرق بتصميم مستوحى من بناطيل الجينز في الثمانينات، مع خصر عالي وأرجل مستقيمة، أما طوله فيصل حد الكاحل، ممزق عند الركبة مما يضفي عليه لمسات شبابية.

 

تيشيرت من القطن باللون الأبيض من "لويفي" Loewe:

تيشيرت  من "لويفي" Loewe مصنوعة من القطن الطبيعي بنسبة 97% و3٪ من الخيوط المطاطية، وذلك حتى تأخذ شكل الجسم بطريقة مثالية، تصميمها كلاسيكي مع ياقة مبرومة وأكمام قصيرة، مثالية مع مختلف الإطلالات والتنسيقات.

 

حذاء من الجلد باللون الأبيض من "برادا" Prada:

حذاء من "برادا" Prada مصنوع من جلد العجل الطبيعي الناعم باللون الأبيض، تصميمه أنيق وكلاسيكي مع لمسات من العصرية حيث أن مقدمته مدببة ومفتوح من الخلف بتصميم الصندل، مع حزام رفيع ينتهي ببكلة ناعمة باللون الذهبي، كعبه متوسط الارتفاع بطول يصل الى حوالي 7 سم.

 

حقيبة يد من الجلد الملون من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci:

حقيبة يد من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci مصنوعة من جلد العجل الملون بألوان صاخبة وعصرية تجمع بين الفوشيا والأصفر والأخضر والبنفسجي، حجمها صغير لها مقبض علوي تحمل منه باليد، وحزام طويل في حال رغبتي بتعليقها على الكتف قابل للفك والتركيب.

 

قبعة من الوول باللون الأبيض من "مانوكي" Manokhi:

قبعة من "مانوكي" Manokhi مصنوعة من قماش الوول الفاخر باللون الأبيض، تصميمها مستوحى من القبعات العسكرية مع أزرار ذهبية على الجوانب، ومن الأمام مزينة بقطعة من الجلد الأسود اللامع.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة ريم سعيدي الشبابية التي نسقتها خلال أسبوع الموضة

Main Image
تسوقي اطلالة ريم سعيدي الشبابية اللافتة
shop category