تسوقي موديلات بلوزات سهرة لتكبير الصدر

تسوقي موديلات بلوزات سهرة لتكبير الصدر

موديلات بلايز سهرة لافتة لكتبير الصدر:

هنالك العديد من موديلات البلايز التي تساهم في تكبير الصدر، وأهم الشروط التي يجب أن تتوفي فيها هي أن تكون اما فضفاضة عند منطقة الصدر، أو مزينة بكشكش، أو لها قصة الكورسيه، كما يفضل أن تكون من قماش براق اما من الساتان أو من الترتر، وبألوان حيوية لافتة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

بلوزة من الساتان المعرق باللون الأزرق من "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto:

بلوزة من "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto مصنوعة من قماش الساتان والجاكار المعرق باللون الأزرق الداكن، تصميمها مميز ويساعد على تكبير الصدر ولاسيما أنها قصتها متصالبة ومحددة الخصر بحزام قماشي. ياقتها مفتوحة على شكل حرف V وأكمامها بقصة الجرص.

 

توب من الترتر البراق باللون الفضي من "باكو رابانا" Pacco Rabanne:

توب  من "باكو رابانا" Pacco Rabanne مصنوع من الترتر المعدني البراق باللون الفضي المضيء، تصميمها عصري ومبتكر من دون أكمام وبقصة فضفاضة عند منطقة الصدر، لها أزرار معدنية جانبية وهي مثالية للنساء اللواتي يرغبن بتكبير الصدر.

 

توب من الوول باللون البيج الداكن من "جاكومو" Jacquemus:

توب من "جاكومو" Jacquemus مصنوعة من قماش التول الناعم باللون البيج الداكن، تصميمها أنيق وشبابي في ذات الوقت، حيث أن لها قصة فضفاضة على منطقة الصدر، ومن الخلف مفتوحة عند الظهر، نسقيها مع بنطلون أسود ضيق لاطلالة مميزة.

 

توب من الدانتيل الأبيض مزينة بكشكش على الصدر من "سيلف بوتريه" Self-Portrait:

توب  من "سيلف بوتريه" Self-Portrait مصنوعة من قماش الدانتيل باللون الأبيض الناصع، تصميمها شبابي وأنيق حيث أن لهما أكمام طويلة وكشكش لافت عند منطقة الصدر، مكشوفة من جهة واحدة عند الكتف، ولها سحاب معدني من الخلف.

 

توب باللون الذهبي من قماش اللاميه من "ريم عكرا" Reem Acra:

توب من "ريم عكرا" Reem Acra مصنوعة من قماش اللاميه باللون الذهبي الغني، تصميمها مفعم بالأنوثة والأهم من ذلك أنه يبرز منطقة الصدر بطريقة مميزة، محددة الخصر ومن ثم واسعة عند البطن مع قصة بأطوال متفاوتة، ومن دون أكمام مع ياقة مستديرة.

 

توب من قماش الساتان الأخضر من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg:

توب من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg مصنوعة من قماش الساتان باللون الخضر الحيوي، لها كشكش عند الصدر ومن جهة لها كم قصير ومن الجهة الأٌخرى من دون أكمام، الكشكش ينسدل على البطن وعلى الظهر مما يزيدها أنوثة.

 

توب من التول باللون الأحمر من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen: 

توب من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من قماش التول الناعم باللون الأحمر المعرق برسومات الوردو، ما يميز هذه البلوزة هي أنها مكونة من طبقتين السفلية عبارة عن كورسيه وتغطيها طبقة من التول تشكل البلوزة الأساسية، بقصة الكتف الواحد ومن جهة أطول من جهة، مثالية لمختلف المناسبات الرسمية.

 

توب من الحرير باللون الأبيض من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta:

توب من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوعة من قماش الحرير بنسبة 98% باللون الأبيض، تصمميها لافت مع أكتاف مكشوفة وكشكش يزين منطقة الصدر والأكتاف، أكمامها طويلة وواسعة تنتهي بربطة عند المعصم، وقصتها منسدلة وناعمة.

 

توب من الشيفون من "فيلوسوفي دي لرورينز سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini:

توب من "فيلوسوفي دي لرورينز سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini مصنوعة من قماش الشيفون باللون الفوشيا الغني، وقصتها واسعة ومنسدلة مما يسمح لها بتكبير الصدر، من الأعلى لها قطعة من الشيفون الأسود المطرز، أكمامها طويلة وياقتها عالية.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من موديلات بلوزات تساعد على تكبير الصدر

Main Image
تسوقي موديلات بلوزات سهرة لتكبير الصدر
shop category