عززي نمو شعرك بـ6 مستحضرات

عززي نمو شعرك بـ6 مستحضرات

مستحضرات تعزّز نمو الشعر

تأتي عملية تمرير مستحضرات فعالة لتعزيز نمو الشعر لتكون من اولويات العناية الخاصة بالخصل داخل المنزل لضمان حيوية الشعر. فمنذ اليوم يمكنك تطبيق بشكل اسبوعي مستحضرات خاصة من أهم الماركات العاليمة للشعر من روسانو فيريتي ROSSANO FERRETTI وديفيد ماليت David Mallett وأورايب Oribe.

 

ما ننصحك بشرائه

شامبو مغذي للشعر من روسانو فيريتي ROSSANO FERRETTI

اخترنا لك شامبو مغذي للشعر من روسانو فيريتي بارما انتانسو سوفتنينغ اند سموثينغ شامبو ROSSANO FERRETTI PARMA Intenso Softening and Smoothing Shampoo لتستخدميه مرتين في الأسبوع فقط أثناء الأستحمام وذلك مع ضرورة فرك فروة الرأس جيداً بأطراف الأصابع لضمان تغلغل الشعيرات ولتجديد الخلايا وتعزيز النمو.

 

بلسم مجدد لفروة الرأس من ديفيد ماليت  David Mallett  

لتجديد الشعيرات والعناية بفروة الرأس من الضروري وضع البلسم المغذي أثناء الإستحمام من ديفيد ماليت كونديشينر ليدراتاسيون David Mallett Conditioner L'Hydratation لأنه يعتني بالأطراف والفروة بحد سواء لتغذيتها ويمنع تكسّرها ويبعد تساقط الشعر الجاف والتعب

 

ماسك لتفعيل نمو الشعر من أورايبOribe

اختاري ماسك الشعر مرة في الأسبوع وغلّفيه بمستحضر أورايب سبليت أند سيلOribe Split End Seal للعناية الصحيحة بالجذور والاطراف. وستلاحظين تحسّن شعرك ومرونته وستتخطّين هاجس تساقط الشعر الجيد تدريجياً بفضل هذا الماسك.

 

سيروم مغذي من فيرنون فرانسوا Vernon François

بعد غسل الشعر وتنظيفه جيداً، جدّدي حيوية الخصل واختاري سيروم مغذي للشعر من فيرنون فرانسوا لايتوايت ستاياينغ Vernon François Lightweight Styling Serum كونه قادر على التغلغل داخل الاعماق وتأمين الفيتامين المطلوب لتفعيل نمو الشعر.

 

زيوت خاصة لنمو الشعر من شريستوف روبين CHRISTOPHE ROBIN

اخترنا لك مستحضرات الزيوت من شريستوف روبين ريجينيرايتينغ بلانت اويل Christophe Robin Regenerating Plant Oil  الذي يمنع تساقط الشعيرات ويساعد على نمو الخصل الجيدة. لذلك طبقي هذا النوع من الزيوت على الشعر النظيف بعد الإستحمام من دون فركه كثيراً ليعتني بالأطراف ويمنع تكسّره.

 

كريم مرطب لتغذية أطراف الشعر مع فيليب بي  Philip B

اخترنا لك كريم العناية بأطراف الشعر مع فيليب بي وايت ترافل نوريشينغ اند كونديشينينغ كريم PHILIP B White Truffle Nourishing & Conditioning Créme الذي يعمل على منع تقصّف أطراف الشعر الجافة جداً وتغذيته بشكل منتظم. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذا الكريم مرتين في الأسبوع على الشعر الجاف لضمان تماسك خصلات الشعر واستعادة الرطوبة اللازمة للخصل.

مقدمة المنتجات

تسوقي أفضل أنواع المستحضرات التي تعزّز نمو شعرك

Main Image
تسوقي أفضل أنواع المستحضرات التي تعزّز نمو شعرك
shop category