تسوقي أجمل الصنادل للمناسبات الربيعية والصيفية

تسوقي أجمل الصنادل للمناسبات الربيعية والصيفية

تسوقي أجمل موديلات الصنادل الفاخرة:

تشكيلة كبيرة من الصنادل الفاخرة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والمواد المصنوعة منها، فمنها الجلد ومنها المخمل ومنها الساتان، كما بعضها مرصع بالكريستال أو بألوان معدنية لافتة وعصرية، وقد اخترنا تشكيلة لافتة لك اليوم لتنتقي منها ما يعجبك ويناسب اطلالاتك الربيعية الأنيقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

صندل من الجلد الأسود مرصع بالمعدن الذهبي من "فيرساتشي" Versace:

صندل من "فيرساتشي" Versace مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي ومستوحى من التسعينات غير أن ما يضيف له لمسات عصرية هو الاكسسوارات المعدنية على شكل "الميدوسا" Medusa التي تمثل شعار الدار باللون الذهبي، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

صندل من المخمل باللون الزهري من "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson:

صندل من "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson مصنوع من المخمل الناعم باللون الزهري الغني، له حزام على الكاحل مزينة بوردة لافتة مصنوعة من الريش، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم، ومن الداخل لونه ذهبي معدني ما يضيف على التصميم فخامة مضاعفة.

 

صندل من الجلد باللون الزهري مرصع بالكريستال من "غوتشي" Gucci:

صندل  من "غوتشي" Gucci مصنوع من جلد الماعز الناعم باللون الزهري الهادئ، تصميمه أنثوي وجذاب حيث تغطي الأصابع ثلاثة أحزمة رفيعة من الجلد المرصع بالكريستال البراق، ويلتف حول الكاحل حزام رفيع مرصع من الخلف بالكريستال أيضاً، والملفت في النظر هو الصندل من الداخل حيث أن أرضيته مزينة برسومات الورود الربيعية. كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

صندل من الساتان وجلد السويد من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg:

صندل من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg مصنوع من مزيج جلد السويد الطبيعي مع قماش الساتان الناعم بمزيج لوني مبتكر وهو الزهري والأحمر، يعتبر هذا الصندل خيار مثالي لطويلات القامة اللواتي لا يبحثن عن كعب عالي جداً، فارتفاع كعبه يصل الى حوالي 9 سم.

 

صندل كعب عالي باللون الفضي من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

صندل من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش اللاميه اللامع باللون الفضي، تصميمه مستوحى من السبعينات مع كعب عالي من الأمام والخلف، حيث يصل من الخلف الى حوالي 14 سم، أما من الأمام فيصل ارتفاعه لحوالي 4 سم، له حزام على الكاحل ينتهي ببكلة معدنية على شكل قلب باللون الذهبي مرصعة بحبات الكريستال.

 

صندل من الجلد والبليكسي باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

صندل من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي مع لمسات من العصرية متمثلة في قطعة البليكسي الشفافة التي تغطي الأصابع، له حزام على الكاحل، وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

صندل ملون من الجلد وجلد السويد من "فالنتينو" Valentino:

صندل من "فالنتينو" Valentino مصنوع من مزية الجلد الطبيعي باللون الأبيض مع جلد السويد الملون بألوان تجمع بين الزهري والبرتقالي والأخضر والأصفر والأزرق، تصميمه أنيق له حزام عريض يلتف حول الكاحل وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم.

 

صندل من الجلد باللونين الأسود والذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent:

صندل من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الجلد الطبيعي باللونين الأسود والذهبي المعدني، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية، حيث يعتبر قطعة أساسية في الخزانة كونه يليق بمختلف الاطلالات وفيه لمسات مبتكرة ولاسيما من ناحية اللون الذهبي أو الكعب المائل والعالي والذي يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم.

 

صندل من الجلد والشبك مرصع بالكريستال من "جيمي شو" Jimmy Choo:

صندل من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من مزيج الجلد الطبيعي مع الشبك الناعم باللون الأسود، تصميمه فاخر مثالي للسهرات ولاسيما أنه مرصع بحبات الكريستال الناعمة والبراقة، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الصنادل الفاخرة من أحدث اصدارات الدور العالمية.

Main Image
تسوقي أجمل الصنادل للمناسبات الربيعية والصيفية
shop category