نصائح لاختيار فساتين جذابة لعشاء عيد الحب

نصائح لاختيار فساتين جذابة لعشاء عيد الحب

فساتين بتصاميم جذابة لمناسبات عيد الحب:

اخترنا لك اليوم مجموعة من فساتين السهرة ذات التصاميم الجذابة والراقية في ذات الوقت لتتألقي في عشاء مع الشريك في مناسبات عيد الحب، وقد تنوعت الخيارات من ناحية قصاتها وألوانها فمنها الأحمر ان رغبتي ومنها الأسود والذهبي وغيرها.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأحمر من "رولاند موريه" Roland Mouret: 

فستان  من "رولاند موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش الوول الناعم بنسبة 100% باللون الأحمر الحيوي، تصميمه عصري وراقي مع أكمام قصيرة وقصة ضيقة تصل أسفل حد الركبة، ياقته مقصوصة بشكل هندسي، وله سحاب معدني يمتد على طول الفستان من الخلف باللون الذهبي. 

 

فستان ماكسي باللون الأحمر من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich: 


فستان من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich مصنوع من قماش ناعم فيه نسبة من المطاط باللون الأحمر الحيوي، تصميمه راقي وأنيق مع ياقة عالية وأكمام طويلة ومنفوخة، طوله يصل حد الكاحل، ومحدد الخصر بحزام مزين ببكلة على شكل قلب مرصعة بحبات الكريستال، كما له عند الكتف أزرار من الكريستال أيضاً.

 

فستان ميدي باللون الأسود بقصة الكتف الواحد من "بالمان" Balmain: 

فستان من "بالمان" Balmain مصنوع من مزيج قماش القطن مع المطاط باللون الأسود، تصميمه أنيق بقصة الكتف الواحد مع كشكش ناعم يمتد من الكتف الى الصدر، أما على الجوانب فمزين بأزرار معدنية باللون الفضي. طوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان مكشوف الأكتاف باللونين الأزرق والأبيض من "سيلف بورتريه" Self Portrait: 

فستان من "سيلف بورتريه" Self Portrait مصنوع من قماش الدانتيل باللونين الأبيض والأزرق، تصميمه مميز مستوحى من الخمسينات مه لمسات شبابية، مكشوف الأكتاف وله حزام على الخصر من الساتان الأسود، ومزين بأزرار عند منطقة الصدر، أما طولة فيصل أسفل حد الركبة مع تنوعة واسعة.

 

فستان ميدي من الدانتيل باللون الأحمر من "ماركيزا نوت" Marchesa Note: 

فستان من "ماركيزا نوت" Marchesa Note مصنوع من قماش الدانتيل باللون الأحمر، تصميمه أنيق مع أكتاف مكشوفة مزينة بطبقتان من الكشكش الناعم، كما أنه محدد الخصر بحزام رفيع ينتهي بشريطة ناعم، طوله يصل أسفل حد الركبة وله كشكش من الأسفل أيضاً.

 

فستان من المخمل باللون الذهبي من "جايسون وو" Jason Wu: 

فستان "جايسون وو" Jason Wu مصنوع من قماش المخمل الفاخر باللون الذهبي، تصميمه مميز بقصة الكتف الواحد كما له فتحة عند الخصر أيضاً، وبذلك يبدو قماش الفستان وكأنه ملفوف على الجسم، قصته ضيقة أما طوله فيصل أسفل حد الركبة.

 

فستان من المخمل باللون الزيتي من "ايميليو دي لا مورينا" Emilio De La Morena:

فستان من "ايميليو دي لا مورينا" Emilio De La Morena مصنوع من قماش المخمل الفاخر باللون الأخضر الزيتي، تصميمه راقي ومستوحى من الخمسينات بقصة مكشوف الأكتاف تنتهي بربطات طويلة تتدلى على الذراعين،محدد الخصر و ينسدل على الجسم بطول يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان من التويد باللونين الأحمر والأبيض من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen: 

فستان من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش التويد باللونين الأحمر والأبيض، وتزينه قصاصات صغيرة من الأقمشة تعطي احساس الريش الناعم، له قصة الكورسيه من الأعلى، ومحدد الخصر وتنورته متفاوتت الأطوال من الأسفل. 

 

فستان ميدي من الدانتيل باللون الأسود من "نومبر تونتي وان" N.21: 

فستان من "نومبر تونتي وان" N.21 مصنوع من قماش الدانتيل الناعم باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي وراقي، مع أكمام متوسطة الطول، وياقة مبرومة، محدد الخصر بحزام أسود، وطوله يصل أسفل حد الركبة، كما أنه مفتوح على شكل حرف V عند الظهر.
 

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين جذابة لتتألقي في عيد الحب 

Main Image
نصائح لاختيار فساتين جذابة لعشاء عيد الحب
shop category