اطلالة شبابية معرقة بالورود استوحيها من سيلينا غوميز

اطلالة شبابية معرقة بالورود استوحيها من سيلينا غوميز

اطلالة معرقة بالورود استوحيها من  "سيلينا غوميز" Selena Gomez:

صيحة الورود كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم المتنوعة على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2017-2018، ومؤخراً تألقت النجمة الشابة  "سيلينا غوميز" Selena Gomez بإطلالة ناعمة معرقة بالورود مستوحاة من أسلوب الفنتيج عبارة عن فستان ماكسي نسقت معه حذاء أحمر وأحمر شفاه بلون جذاب، وبشرائك لمنتجات الموضة المرفقة تحصلين على اطلالة مستوحاة من اطلالة  "سيلينا غوميز" Selena Gomez.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من الحرير معرق بالورود من "اكويبمانت" Equipment:

فستان من "اكويبمانت" Equipment مصنوع من قماش الحرير الطبيعي باللون الأسود، معرق برسومات الورود بألوان هادئة جمعت بين البنفسجي والأخضر والزهري، طوله يصل حد الكاحل، وأكمامه طويلة، وله حزام قماشي ناعم على الخصر.

 

حذاء من الجلد باللون الأحمر من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد الماعز الناعم باللون الأحمر الحيوي، تصميمه أنيق ومريح في الوقت ذاته حيث أن كعبه متوسط الادتفاع بعلو 7 سم تقريباً، ومقدمته مدببة لكن ليست حادة.

 

نظارات مع اطار باللون الأحمر من "غوتشي" Gucci:

نظارات شمسية من "غوتشي" Gucci مصنوعة من الأكرليك باللون الأحمر، تصميمها مستوحى من النظارات في الخمسينات بقصة الـ Cat eye حيث أن أطرافها مدببة وذراعها من المعدن باللون البرونزي المزركش بزخرفات فنية.

 

أحمر شفاه باللون الأحمر من "نارس" NARS:

أحمر شفاه من "نارس" NARS باللون الأحمر الحيوي، مصنوع من مواد عالية الجودة فيها تركيبة مضادة للأكسدة ومرطبة للشفاه بحيث يدوم اللون طويلاً من دون أو يؤذي الشفاه أو يتسبب في جفافها.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة شبابية مستوحاة من "سيلينا غونيز" Selena Gomez.

Main Image
اطلالة شبابية معرقة بالورود استوحيها من سيلينا غوميز
shop category