تألقي بالترتر البراق لسهرات نهاية العام

تألقي بالترتر البراق لسهرات نهاية العام

نصائح لتتألقي بأزياء الترتر البراقة لسهرات نهاية العام:

الترتر البراق قماش حساس حيث من الممكن أن يضمن لك اطلالات رائعة أو جذابة أو من الممكن أن يوقعك بفخ البهرجة والمبالغة، وكونه من الأقمشة الأكثر رواجاً فقد اخترنا لك اليوم منه أجمل التصاميم مع بعض النصائح لتتألقي بأجمل الاطلالات لسهرات نهاية العام.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ماكسي من الترتر من "ام سي كيو الكسندر مكوين" McQ Alexander McQueen:

تنورة من "ام سي كيو الكسندر مكوين" McQ Alexander McQueen مصنوع من الترتر البراق باللون الأسود، تصميمها شبابي وأنيق حيث أن خصرها متوسط الارتفاع وطولها يصل حد الكاحل، لها شق طويل من الخلف، نسقيها مع توب باللون الأسود لاطلالة مسائية أنيقة.

 

جاكيت بليزر من الترتر الأسود البراق من "ديسكوارد" Desquared2:

جاكيت بليزر من "ديسكوارد" Desquared2 مصنوع من الترتر البراق باللون الأسود، تصميمه مستوحى من جاكيت بدلة التوكسيدو مع ياقة مدببة الأطراف من الساتان الأسود، وله زر واحد، كما أنه محدد الخصر وله جيبان جانبيات مع غطاء، من الممكن تنسقي معه بنطلون باللون الأسود وحذاء كعب عالي لأناقة رسمية وعصرية في آن واحد.

 

جمبسوت من الترتر البراق باللون الزهري من "تيمبرلي لندن" Temperley London:

جمبسوت من من "تيمبرلي لندن" Temperley London مصنوع من الترتر البراق باللون الزهري الفاتح، تصميمه يجمع بين الأناقة الرومانسية والعصرية اللافتة، مع أكمام واسعة متوسطة الطول، وأرجل واسعة يصل طولها حد الكاحل، وله فتحة على شكل مربع عند الظهر من الأعلى، نسقيه مع حذاء كعب عالي باللون الفضي المعدني.

 

فستان من الترتر البراق باللون البرونزي من "توم فورد" Tom Ford:

فستان من "توم فورد" Tom Ford مصنوع من الترتر البراق باللون البرونزي المعدني، تصميمه أنيق وجذاب بقصة ضيقة، وطول يصل أسفل حد الركبة، مع شق من الخلف، وأكمام طويلة، نسقيه مع حذاء كعب عالي باللون الأسود لاطلالة راقية.

 

توب من الترتر البراق باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

توب من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الترتر البراق باللون الأسود، تصميم التوب يجمع بين العصرية والأناقة مع ياقة مفتوحة على شكل قلب، وأكتاف بارزة من الممكن أن ترتديها بطريقة مكشوفة، وأكمام طويلة مبطنة بالحرير الناعم، نسقيها مع بنطلون جينز وحذاء كعب عالي لاطلالة شبابية مميزة.

 

تنورة من الترتر البراق باللون الذهبي من "رايتشل زوي" Rachel Zoe:

تنورة من "رايتشل زوي" Rachel Zoe مصنوعة من الترتر البراق باللون الذهبي، ومبطنة بقماش من الشيفون يبرز من أسفل التنورة بطريقة ناعمة، مثالية لسهرات نهاية العام ولاسيما ان نسقتيها مع حذاء كعب عالي وقميص باللون الأسود.

 

فستان من الترتر البراق الملون من "ساره باتاليا" Sara Battaglia:

فستان من "ساره باتاليا" Sara Battaglia مصنوع من قماش التول المشكوك بالترتر البراق الملون بدرجات تجمع بين الأخضر، والبنفسجي، والأحمر، والبرتقالي، والفضي، قصة الفستان واسعة ومنسدلة، مع أكمام طويلة، نسقيه مع صندل باللون الأسود، لاطلالة شبابية في سهرة نهاية العام.

 

فستان من الترتر البراق باللون الفضي من "أشيش" Ashish:

فستان  من "أشيش" Ashish مصنوع من الترتر البراق باللون الفضي الداكن، تصميمه شبابي مع لمسات من الرومانسية، حيث أن قصته منسدلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، وله عند الخصر حزام عريض مزين بشريطة كبيرة ولافتة، نسقيه مع صندل أسود لاطلالة مميزة في السهرات.

 

بنطلون من الترتر باللون الذهبي من "فيث كونيكشون" Faith Connexion:

بنطلون من "فيث كونيكشون" Faith Connexion مصنوع من الترتر البراق باللون الذهبي القوي، تصميمه شبابي مع خصر مرتفع وأرجل منسدلة ضيقة من الأعلى وتزداد اتساعاً من الأسفل، له جيبان جانبيان مخفيان، نسقيه مع قميص من الشيفون الأسود وحذاء كعب عالي أسود أيضاً لاطلالة لافتة وعصرية.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة من الازياء البراقة من أقمشة الترترل سهرات نهاية العام

Main Image
تألقي بالترتر البراق لسهرات نهاية العام
shop category