أجمل موديلات البلايز الشتوية لهذا الموسم

أجمل موديلات البلايز الشتوية لهذا الموسم

أجمل تصاميم البلايز الشتوية لهذا الموسم:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018 أجمل تصاميم البلايز الشتوية التي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها الأقمشة المصنوعة منها، حيث منها البلايز الصوفية، ومنها القطنية أو المصنوعة من المخمل، وقد اخترنا لك اليوم أجمل تصاميم هذه البلايز لتتألقي في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.

 

بلوزة من المخمل باللون الأحمر من "سي باي كلوي" See by Chloe:

بلوزة من "سي باي كلوي" See by Chloe مصنوعة من المخمل الناعم باللون الأحمر الغني ومطرزة برسومات الورود الملونة، تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية مع أكمام طويلة لها فتحات محاكة بخيوط ناعمة.

 

بلوزة من القطن الأسود مزينة بربطات من "بالمان" Balmain: 

بلوزة  من "بالمان" Balmain مصنوعة من القطن الناعم باللون الأسود ومزينة بربطات عريضة متصالبة من خلال حلقات معدنية صغيرة، قصتها واسعة وطويلة تصل أسفل حد الورك، من الممكن تنسيقها مع تنورة أو مع سروال ضيق.

 

بلوزة من الصوف المحاك باللون الأبيض السكري من "ديلبوزو" Delpozo:

بلوزة من "ديلبوزو" Delpozo مصنوعة من الصوف المحاك باللون الأبيض السكري، تصميمها أنيق وعصري في الوقت ذاته، مع أكتاف مكشوفة وأكمام منفوخة، وتزينها تطريزات عند المقدمة من نفس اللون وشراريب ناعمة أيضاً.

 

بلوزة من الصوف الملون المطرز بالترتر الذهبي من "غوتشي" Gucci: 

بلوزة من "غوتشي" Gucci مصنوعة من الصوف المحاك والملون بألوان حيوية على شكل خطوط عرضية تجمع بين الأصفر والأخضر، والأحمر، والأزرق ومشكوكة بالترتر البراق برسمة رأس الأسد باللون الذهبي مع عبارة "Loved" باللون الأحمر.

 

بلوزة من الموهير مزينة برسومات قلوب باللون الأحمر من "سانت لوران" Saint Laurent: 

بلوزة من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من الموهير الناعم باللون الأسود ومزينة برسومات القلوب باللون الأحمر مما يكسبها مظهر شبابي وعصري، من الممكن تنسيقها مع موديلات التنانير أو بناطيل الجينز.

 

بلوزة من الموهير باللون الزهري مكشوكة بالخرز من "برادا" Prada:

بلوزة من "برادا" Prada مصنوع من الموهير المحاك باللون الزهري الغني، ومطرزة بالخرز الناعم باللون الأسود على شكل رسومات ورود مما يعطيها طابع أنيق، ياقتها مبرومة ولها سحاب مخفي من الخلف.

 

بلوزة من الصوف المحاك بياقة عالية من "روكساندا" Roksanda: 

بلوزة من "روكساندا" Roksanda مصنوعة من الصوف المحاك مع نسبة من المطاط باللون الأسود، تصميمها أنيق بياقة عالية وأكمام طويلة تزينها شراريب ناعمة، ولها عند منطقة الخصر خطوط عرضية ملونة مما يحدد منطقة الخصر بطريقة مميزة.

 

بلوزة من القطن مزينة بالكشكش من "جيفنشي" Givenchy:

بلوزة من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من القطن الناعم باللون البيج الغني، مزينة بالكشكش عند منطقة الخصر والصدر، تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية ومن الممكن تنسيقها مع بناطيل الجينز أو مع تنانير الميدي.

 

توب من الصوف مزينة بالشراريب الملونة من "ام اس جي ام" MSGM:

توب من "ام اس جي ام" MSGM مصنوعة من الصوف المحاك باللون الأسود ومزينة بالشراريب الملونة بالأزرق والأحمر والأبيض عند منطقة الصدر وأعلى الأكمام، ياقتها على شكل حرف v، وقصتها واسعة وطويلة تصل أسفل حد الورك.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة من تصاميم البلايز الشتوية لتتألقي بإطلالات عصرية وأنيقة هذا الموسم.

Main Image
أجمل موديلات البلايز الشتوية لهذا الموسم
shop category