اشتري أجمل تصاميم المعاطف الشتوية الملونة لاطلالات جذابة وأنيقة!

اشتري أجمل تصاميم المعاطف الشتوية الملونة لاطلالات جذابة وأنيقة!

تبتعد العديد من الشابات و السيدات عن اختيار المعاطف الملوّنة خوفاً من صعوبة تنسيقها بستايل راقي وبعيد عن المبالغة، رغم أن  المعاطف الملوّنة من القطع المميّزة والتي برزت هذا الموسم بتصاميم غنيّة ومنوّعة وملائمة لمختلف الأذواق، وحتماً ستمنح اطلالاتك الشتوية لمسات حيوية ومنعشة بأسلوب فريد وجذاب.

واخترنا لك اليوم مجموعة من أبرز تصاميم الموسم للمعاطف الملوّنة من أهم دور الأزياء والمصممين العالميين مثل : "بربري" Burberry ، "ميو ميو" MiuMiu ، "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana ، "ستيلا مكارتني" Stella Mccartney وغيرهم.

وقدّمنا لك معها طرق التنسيق المناسبة لتتألقي برقي وأناقة في اطلالاتك الشتوية بأسلوب عصري ومواكب للموضة وبعيد عن البهرجة.


ما ننصحك بشرائه:    

معطف أحمر راقي وفاخر من "بربري" Burberry

انتقينا لك معطف راقي وأنيق بتصميم فاخر من  "بربري"، مصنوع بمزيج  من الصوف 80% والكاشمير 20%، المعطف باللون الأحمر القوي بطول يصل لتحت الركبة بقليل، بقصّة مستقيمة مع 6 أزرار بارزة ولمسات عصرية من الكشاكش التي زيّنت الجيبين الأماميين، نسّقيه مع اطلالة كاملة باللون الأسود وتألقي برقي وأناقة بأسلوب جذاب بالمعطف الأحمر.


معطف أزرق عصري وجذاب من "روكساندا" Roksanda

اخترنا لك معطف أنيق وعصري من تصميم "روكساندا"، مصنوع من الصوف 50% والكاشمير 50% باللون الأزرق الحيوي، المعطف طويل بطول الكاحل، بأسلوب عصري مواكب للموضة وقصّة عريضة مع أكمام بحجم كبير، وقبّة ضيّقة نسبياً، ومزيّن بزر واحد كبير باللون الأزرق أيضاً، نسّقيه مع جينز رمادي وتيشرت أبيض وتألقي بستايل شبابي وعصري.


معطف شبابي ملوّن من "ميسوني" Missoni

انتقينا لك معطف شبابي وأنيق من تصميم "ميسوني"، مصنوع من الموهير 53% والبولي اميد 29% والصوف 18%، بمزيج ساحر وجذاب من الألوان بنقشة الكارو الكلاسيكية، المعطف بطول يصل لتحت الركبة بقليل وقصّة مستقيمة مع صفّ أمامي من الأزرار المخفية وجيبين أماميين مخفيين، نسّقيه مع تيشرت أبيض سادة  وجينز أزرق.


معطف فاخر وملفت من "ميو ميو" MiuMiu

لإطلالة فريدة وفاخرة اخترنا لك معطف ملفت من تصميم "ميو ميو"، مصنوع بمزيج من الموهير 63% والصوف الفيرجين 22% والبولي اميد 15% باللون المشمشي الباستيلي، طول  المعطف يصل لتحت الركبة بقليل، بقصّة مستقيمة مع قبّة عريضة وبارزة من الفرو الغير أصلي وثلاث أزرار أمامية بارزة على شكل أزهار باللون الأصفر، نسّقيه مع فستان بلون البيج وحذاء باللون الذهبي.


معطف أزرق جذاب من "ريد فالنتينو" Red Valentino

انتقينا لك معطف أنيق وجذاب من تصميم "ريد فالنتينو"، مصنوع بمزيج من الصوف الفيرجين 75% والبولي اميد 20% والكاشمير 5%، باللون الأزرق الفاتح، المعطف قصير لفوق الركبة بقليل، بقصّة راقية بقبّة منتصبة مع صفّ طولي من الأزرار الأمامية، وقصّة خصر مميّزة لينسدل من بعدها على شكل تنورة، نسّقيه مع الفساتين القصيرة بالألوان المرهفة.


معطف ملوّن وملفت من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

اخطفي الأنظار بأناقة معطف "دولتشي أند غابانا"  الفاخر، والمصنوع في إيطاليا من البوليستر 83% والحرير 14% والنايلون 3% المعطف قصير لفوق الركبة بقليل، بقصّة مستقيمة راقية ومزيّن بنقشات الورود بألوان جذابة وساحرة، مع ثلاث أزرار كبيرة وفاخرة ومرصّعة بالأحجار البراقة، نسّقيه مع توب بلون البيج وسروال بلون البوردو أو جينز أزرق داكن.


معطف راقي وملوّن من "ستيلا مكارتني" Stella Mccartney

لإطلالة شبابية وراقية اخترنا لك معطف أنيق من تصميم "ستيلا مكارتني"، مصنوع بمزيج من الاكريليك 64% والبوليستر 36%، المعطف بطول الميدي الراقي بقصّة أنيقة وملفتة بطبعات الورود المنوّعة الأحجام والجذابة والملوّنة بأسلوب خريفي، نس]قيه مع فستان أسود بقصّة بسيطة وخالية من التفاصيل الزائدة.


معطف مخملي فاخر من "بيير بالمان" Pierre Balmain

تألقي بستايل أنيق ومواكب للموضة بمعطف "بيير بالمان" المخملي و الراقي، والمصنوع من القطن 98% والاليستاين 2%، باللون الأخضر الداكن بقصّة مستوحاة من الأسلوب العسكري، طول  المعطف يصل لتحت الركبة بقليل، بقصّة ضيّقة وأسلوب الـDouble Breasted، ومزيّن بأزرار ذهبية بارزة أبرزت الطابع العسكري، نسّقيه مع جينز أزرق أو أسود وقميص أو توب أبيض أو أسود.


معطف حريري راقي من "ذا رو" The Row

لإطلالة ساحرة وقمّة في الرقي، تألقي بمعطف "ذا رو"، المصنوع من الحرير 100%، باللون الأحمر اللمّاع بأسلوب راقي وخفيف، المعطف بطول الكاحل و بقصّة مستوحاة من الكيمونو، مع حزام بنفس القماش واللون سيبرز الخصر بأسلوب نحيل وجذاب، نسّقيه مع فستان أسود أو بيج وأقراط ذهبية بارزة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من المعاطف الشتوية الملونة

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من المعاطف الشتوية الملونة
shop category