اشتري أجمل تصاميم أحذية الانكل بوت الشبابية والرائجة!

اشتري أجمل تصاميم أحذية الانكل بوت الشبابية والرائجة!

تنوّعت هذا العام تصاميم وألوان أحذية الكاحل الشتوية "الأنكل بوت" Ankle Boot، بين التصاميم العمليّة والكاجوال بلمسات عصريّة والتصاميم الشبابية بالكعب العالي والتي تلائم المناسبات المسائية.


وتتعدّد طرق تنسيق أحذية الكاحل، فبامكانك تنسيقها مع الجينز لستايل شبابي وعملي أو مع الفساتين القصيرة لاطلالات أنثوية وجذابة، أو حتى مع التنانير وفساتين الماكسي لتتألقي بستايل أنيق بلمسات كاجوال.


وعند انتقائك تصاميم أحذية الكاحل الملفتة والفريدة، احرصي على تنسيقها بأسلوب هادئ وبعيد عن المبالغة واعتمدي معها الأزياء البسيطة.


واخترنا لك اليوم مجموعة منوّعة من أحذية الانكل بوت من دور أزياء عالمية مثل: "فالنتينو" Valentino،  "جيفنشي" Givenchy، "مارني" Marni ، "ستيلا مكارتني" Stella Mccartney وغيرهم.

 

ما ننصحك بشرائه:

انكل بوت عصري وشبابي من "الكسندر وانغ" Alexander Wang

اخترنا لك تصميم عصري وشبابي من "الكسندر وانغ"، مصنوع من الجلد الأصلي باللون الأسود الراقي، بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع، مع لمسة ايدجي بالقطع المعدنية على شكل دوائر صغيرة باللون الفضي والتي زيّنت مدار التصميم بالإضافة إلى السحاب الفضي والبارز في مقدمة الحذاء، نسّقيه مع جينز أسود ضيّق وقميص دينيم أزرق وتألقي بستايل شبابي وايدجي.


انكل بوت ملفت وجذاب من "مالون سولييه" Malone Souliers

تصميم شيك وملفت اخترناه لك من توقيع "مالون سولييه"، مصنوع من جلد السويد 100% باللون البني الكاراميلي، الحذاء بطول الكاحل بمقدمة دائرية وكعب عملي ومريح بموديل الـ"Block" باللون الذهبي الميتاليك مع أزرار ذهبية بارزة زيّنت جانبي الحذاء، نسّقيه مع فستان أبيض أو بيج قصير وقبعة فيدورا بلون البني الداكن وجاكيت جينز شبابي.


حذاء انكل بوت  عصري وشبابي من "فالنتينو" Valentino

اخطفي الأنظار بحذاء الانكل بوت المميّز من تصميم "فالنتينو"، والمصنوع في إيطاليا من الجلد الأصلي باللون الزهري الشاحب، بمقدمة بستايل الـ"Almond" مع كعب عالي وعريض، ولمسة قطع الـ"Studs" الذهبية والتي اشتهرت فيها الدار، نسّقيه مع الجينز وقميص أبيض حريري وحقيبة كتف باللون الذهبي الميتاليك.


حذاء انكل بوت عملي ومميّز من "جيفنشي" Givenchy

لاطلالاتك الكاجوال اخترنا لك حذاء انكل بوت عملي من "جيفنشي"، مصنوع في إيطاليا من الجلد الأصلي، الحذاء بطول الكاحل باللون الأسود العملي والسهل التنسيق، مقدمة الحذاء  بستايل الـ"Almond"، والجزء الأمامي من الحذاء مزيّن بمجموعة بارزة من الابازيم المعدنية والتي أضافت لمسة ايدجي على التصميم، نسّقيه مع فستان طويل من الدانتيل أو المخمل لإضافة لمسة رومانسية على الاطلالة.

 

انكل بوت ملفت وفني من "مارني" Marni

لاطلالة فريدة وجذابة اخترنا لك حذاء انكل بوت مميّز من "مارني"، مصنوع في إيطاليا من الجلد والبايثون، الحذاء بطول الكاحل بمقدمة بشكل مربّع مع كعب عالي وعريض بطول 100مم، واللمسة الملفتة بالتصميم بالكعب بالجلد البني الراقي مع لمسة ذهبية خفيفة، نسّقيه مع اطلالة كاملة من الأسود أو مع جينز أزرق وجاكيت جلد بايكر وتيشرت أبيض سادة.


انكل بوت عملي وفريد من "نيكولاس كيركوود" Nicholas Kirkwood

أعجبنا حذاء "نيكولاس كيركوود" الانكل بوت باللون الأسود الكلاسيكي والعملي، مصنوع في إيطاليا من جلد السويد بطول الكاحل بمقدمة دائرية وكعب صغير ومريح بطول 35مم، مع قطع اللؤلؤ باللون الفضي والتي زيّنت الكعب وأضافت لمسة فنية فريدة على التصميم، نسّقيه مع جينز قصير وسويتر رمادي وحقيبة بلون البوردو.


حذاء جذاب بنقشة الليوبارد من "ستيلا مكارتني" Stella Mccartney

تألقي بستايل أنيق وعصري بحذاء الانكل بوت والذي اخترناه لك من "ستيلا مكارتني"، والمصنوع في إيطاليا من المخمل بنقشة الليوبارد باللونين الأسود والرمادي الأنيقين، الحذاء بمقدمة مدببة وكعب رفيع وميتاليك فضي بطول 110مم، نسّقيه مع اطلالة كاملة من الأسود وحقيبة جذابة باللون الفضي الميتاليك أو اللون الرمادي.


أنكل بوت راقي وشبابي من "سان لوران" Saint Laurent

انتقينا لك حذاء انكل بوت مميّز وأنيق من تصميم "سان لوران"، مصنوع في إيطاليا من جلد السويد الفاخر باللون الزيتي الداكن والعسكري، مقدمة الحذاء مزيّنة بأسلوب شبابي بشرائط مربوطة باللون الأسود، مع كعب عريض وعالي بطول 95مم، مع لمسة راقية وبسيطة بلوغو الدار الذي زيّن الكعب بأسلوب جذاب، نسّقيه مع فستان أسود قصير وحقيبة باللون الذهبي البراق.


حذاء انكل بوت مزين بالشراشيب من "سي باي كلوي" See By Chloe

واكبي الموضة وتألقي بحذاء "سي باي كلوي" العصري والشبابي، والمصنوع من جلد السويد بلون التان الداكن و الخريفي، بكعب متوسط العرض بطول 90مم، كما إن الجزء العلوي من الحذاء مزيّن بشراشيب مميّزة مع قابلية الربط حول القدم، نسّقيه مع اطلالة كاملة بلون البيج وأقراط ذهبية كبيرة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أحذية الانكل بوت

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أحذية الانكل بوت
shop category