للمحجبات...احصلي على اطلالة فاطمة حسام العصرية والشبابية !

للمحجبات...احصلي على اطلالة فاطمة حسام العصرية والشبابية !

لفتت نظرنا أحدث اطلالات الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام والتي تألقت باطلالة كاجوال نهارية وعملية بأسلوب عصري وشبابي اختارت فيها تصاميم جذابة ونسّقتها بأسلوب بسيط وبعيد عن المبالغة والبهرجة.

واختارت فاطمة سروال جينز باللون الأبيض بقصّة ضيّقة ونسّقت معه قميص أسود طويل مع لمسة شبابية وايدجي بجاكيت الجينز العصرية بالقصّة العريضة، وفضّلت فاطمة اضافة لمسة حيوية ومنعشة على الإطلالة باختيار حذاء عملي باللون الأصفر القوي.

    

ما ننصحك بشرائه

جاكيت جينز عصري من بالنسياغا Balenciaga

اخترنا لك جاكيت جينز من تصميم "بالنسياغا"، بلون الأسود الكاحت، مصنوع في إيطاليا من القطن 100%، بقصّة الـ"Boxy" العصرية والشبابية، مع جيبين أماميين وأزرار بارزة باللون النحاسي، نسّقيه على طريقة فاطمة حسام أو مع الفساتين الصيفية القصيرة أو الماكسي وأضيفي لمسة ايدجي شبابية على اطلالاتك.

 

قميص أسود أنيق من سان لوران Saint Laurent 

انتقينا لك قميص أسود أنيق وعصري من تصميم  "سان لوران"، مصنوع في إيطاليا من الحرير 100% باللون الأسود الراقي، بقصّة كلاسيكية بسيطة فضفاضة نسبياً مع بصفّ من الأزرار الأمامية، وهذا القميص يعدّ من القطع الأساسية في خزانة كل سيّدة وبامكانك تنسيقه مع الجينز أو تنانير الميدي والماكسي لإطلالات جذابة وأنيقة.


جينز أبيض ضيّق من فريم Frame

مع الإطلالة نسّقنا جينز أبيض شبابي من تصميم "فريم"، مصنوع في الولايات المتحدة الأميركية  بمزيج من القطن 91.5% والبوليستر 6% والاليستاين 2.5%، الجينز بقصّة Skinny ضيّقة مع سحاب وزر أمامي، وجيبين أماميين وجيبين خلفيين، نسّقيه مع القمصان والتوبات الطويلة والصنادل الصيفية بدون كعب أو مع كعب حسب نوع المناسبة.

 

حذاء سليبرز مخملي وعصري من اكني استوديوز Acne Studios

على طريقة فاطمة حسام أضفنا لمسة منعشة على الاطلالة بحذاء سليبرز باللون الأصفر من تصميم "اكني استوديوز"، مصنوع في إيطاليا من قماش المخمل الأنيق مع قاعدة من الجلد، الحذاء بمقدمة مدببة بدون كعب مع لمسة عصرية بمؤخرة الحذاء من جهة الكاحل والقابل للطي بستايل الموضة الرائج، نسّقيه مع سروال جينز وقميص بلون كلاسيكي كالأبيض أو الأسود أو البيج.

 

وشاح أسود كلاسيكي من ايزابيل ماران Isabel Marant

اخترنا لك وشاح أنيق من تصميم "ايزابيل ماران" مصنوع في إيطاليا بمزيج ناعم من الفسكوز 90% والكشمير 10%، باللون الأسود الكلاسيكي مما يجعله أساسي في خزانة كل سيدة وبامكانك تنسيقه مع العديد من الاطلالات الكاجوال أو الرسمية خاصّة أن اللون الأسود يليق بجميع الألوان.


حقيبة عملية باللون الأبيض من كارا Kara

أكملنا الإطلالة بحقيبة عمليّة مميّزة من تصميم  "كارا"، مصنوعة من جلد البقر باللون الأبيض السهل التنسيق، الحقيبة بحجم صغير يتّسع للمحفظة والمفاتيح وأغراض صغيرة الحجم، مزوّدة بمقبض يد مع شريط كتف طويل لحملها بالطريقة التي ترغبين، نسّقيها مع اطلالاتك الكاجوال واليومية في المناسبات العملية.

مقدمة المنتجات

اقتني أون لاين المنتجات المرافقة واحصلي على اطلالة فاطمة حسام !

Main Image
للمحجبات...احصلي على اطلالة فاطمة حسام العصرية والشبابية
shop category