تسوقي مجوهرات من وحي الطبيعة

نقدم لكم  مجوهرات فاخرة من وحي الطبيعة حيث أن فى عناصر الطبيعة الخلابة طالما وجد المصممون إلهامهم في ابتكار أجمل التصميمات سواء في الأزياء أو المعمار أو الديكور أو المجوهرات.

وتزخر الطبيعة بالكثير من العناصر الملهمة في كائناتها المختلفة وتكويناتها الساحرة من طيور وزهور وصخور وغيرها من معالم الجمال الرباني.

وتستلهم علامات المجوهرات الكثير من جمال هذه العناصر في تصميمات مبتكرة تلفت الانظار بفخامتها وسحرها، وهي عناصر مقربة لقلوب النساء.

واليوم نختار لك مجموعة راقية وأنيقة من المجوهرات التي تستلهم الجمال من عناصر الطبيعة في فخامة وتميز بتوقيع أجمل علامات المجوهرات.

تسوقي المجوهرات الراقية المرفقة من وحي الطبيعة

مجوهرات من وحي الطبيعة

تسوقي مجوهرات من وحي الطبيعة تستلهم الجمال من عناصر الطبيعة وكائناتها الساحرة في تصميمات بديعة وفاخرة تلائم اطلالاتك الأنيقة والجذابة.

 

ما ننصحك بشرائه

أقراط ذهب أصفر وياقوت أزرق وماس وحجر القمر من ليديا كورتيل Lydia Courteille

أقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بشكل الأسماك مرصعة بأحجار الياقوت الازرق بحجم 4.48 قيراط وحجر القمر بحجم 12.25 قيراط مع احجار الماس بحجم 2.94 قيراط.

 

سلسال ذهب وردي وإناميل من غوتشي Gucci

سلسال رقيق بتصميم من وحي الزهور والفراشات من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع طلاء الاناميل.

 

خاتم ذهب أصفر وماس أخضر من مارك ألاري Marc Alary

خاتم فاخر من وحي سعف النباتات الاخضر بتصميم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والماس الاخضر بحجم 1.2 قيراط.

 

أقراط ذهب أصفر وماس وياقوت أزرق ولؤلؤ من Of Rare Origin

أقراط بتصميم الطيور داخل الأقفاص الدقيقة من الذهب الاصفر عيار 18 قيراط مع الماس بحجم 0.50 قيراط والياقوت الأزرق بحجم 3.66 قيراط واللؤلؤ.

 

قلادة ذهب أصفر وكريستال وحجر القمر وكوارتز وماس وجمشت من Alice Cicolini

قلادة طويلة وناعمة من الذهب الأصفر عيار 9 قيراط بتصميم الزهور من الكوارتز الليموني والجمشت والكريستال وحجر القمر والماس.

 

أقراط ذهب أبيض وماس ولؤلؤ من مجوهرات كوليت Colette Jewelry

أقراط طويلة وأنيقة من وحي الشمس والقمر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع الماس الأبيض بحجم 0.73 قيراط والماس الرمادي بحجم 0.82 قيراط وحبات اللؤلؤ.